أخبار رياضيةرياضة

موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة 2019 – 2020



تابعنا عبر

ينتظر عشاق كرة القدم الأوربية موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة 2019 – 2020 ، على ملعب الكامب نو في برشلونه .

وبحسب موقع “غول” لطالما كانت مباريات الكلاسيكو هي الأهم بين عشاق الساحرة المستديرة في العالم، نظراً إلى الإثارة التي تشهدها مباريات الغريمين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد ، لكن هذا الموسم امتدت الإثارة إلى خارج المستطيل الأخضر.

 

1- موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الليغا

تحدد موعد مباراة الكلاسيكو الأول في الدوري الإسباني بعد التأجيل أكثر من مرة يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 21 ربيع الآخر 1441 هجرياً، وهي مؤجلة من الجولة العاشرة في الليجا، أما مباراة الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة فمن المقرر أن تقام يوم الأحد 1 مارس 2020 الموافق 6 رجب 1441.

آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الدوري كان في مارس الماضي في سانتياجو بيرنابيو، وانتهى بفوز البلاوجرانا بهدفٍ نظيف سجله إيفان راكيتيتش.

2- القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال في مدريد الكلاسيكو

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس “beIN SPORTS” حقوق بث الكلاسيكو في الوطن العربي، وستخصص له عدد من القنوات للمشاهدة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

سيكون متابعي نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات مباراتي ريال مدريد وبرشلونة بالتأكيد، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحاولي ساعة، وستشمل الكواليس الأخيرة وأهم الأرقام والإحصائيات، وكل شئ يخص المباراة الأهم لعشاق المستديرة سواءً قبل اللقاء أو بعده أو في خلاله.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)