أهدافرياضة

مباراة الهلال السعودي ضد الترجي ..النتيجة والأهداف .. كأس العالم للأندية 2019



تابعنا عبر

فاز نادي الهلال السعودي ، على الترجي التونسي بنتيجة هدف نظيف دون رد في بطولة كأس العالم للأندية للعام 2019 ، ليتأهل الى نصف النهائي .

وحقق نادي الهلال السعودي فوزه على الترجي في المباراة التي اقيمت اليوم السبت 14/12/2019 على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد .

وأفتتح هذف المباراة لنادي الهلال اللعب المخضرم بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني بعد انفرادة من اللاعب ومهارة ليضعها على يمين الحارس داخل الشباك .

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي عن سعادته للتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بقطر.
وأضاف “كنا الأفضل في الشوط الأول، ثم كان التوازن سيد الموقف في الشوط الثاني”

وأوضح “خلقنا فرصًا أكثر للتهديف في الشوط الأول، وكنّا ندرك أهمية التسجيل لأن الوقت كان يمضي بسرعة، وفي النهاية، نجحنا بتسجيل هدف المباراة”.

وبهذا الانتصار تأهل نادي الهلال الى المباراة نصف النهائية ليواجه فريق فلامنغو البرازيلي يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري 17/12/2019 .

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)