أخبار محليةمحليات

أحوال الطقس اليوم وغدا في سوريا بعد دخول منخفض جوي الأجواء

توقعت مديرية الأرصاد الجوية في سوريا ، حالة الطقس لليوم وغدا مع دخول منخفض جوي الأجواء وانخفاض درجات الحرارة في البلاد .

وتتأثر البلاد بفاعلية جوية متوسطة إلى شديدة تتجلى بهطولات مطرية غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصة على المناطق الساحلية مع اشتداد سرعة الرياح.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومترافقة بالرعد على المناطق الساحلية والشمالية والرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات شديدة في معظم المناطق وخاصة في المناطق الساحلية حيث تتجاوز سرعتها 80 كم/سا وتكون شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة إلى شديدة أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويطرأ غدا انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها في معظم المناطق ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر فوق معظم المناطق ويكون الهطل غزيرا فوق المناطق الساحلية والجنوبية الغربية وثلجيا على الارتفاعات التي تزيد عن 1400 م والرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة إلى شديدة في معظم المناطق وتكون جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة إلى شديدة أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة والبحر عالي ارتفاع الموج.

حالة الطقس ودرجات الحرارة

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى