أخبار الفنانينعالم الفن

ربيع الزين يكشف حقيقة علاقته بـ انجي خوري ( فيديو )



تابعنا عبر

كشف الشاب الناشط ربيع الزين ، حقيقة علاقته بالشابة السورية نجوى خليق الله ، المعروفة باسم انجي خوري ، في مقطع فيديو .

وردّ الناشط ربيع الزين على الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول علاقته بـ إنجي خوري والتي استمرت لمدة 4 سنوات بحسب تصريح الأخيرة.

وقد تحدّث ربيع الزين في فيديو ظهر فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إنتشار المقتطفات من دون ذكر إسم انجي خوري متوجهاً إلى مناصري الأحزاب بالقول “إذا دقّيتلن بالتنكة طلّعولي أرشيف حياتي كلّو، أرشيف حياتي بيشرّف كل إنسان”.

وتابع قائلا: “حياتي الخاصة ما حدا إلو فيها ولا من قريب ولا من بعيد، اليوم فلتوا البلد كلها ولحقتوا ربيع شو عامل. أنا مش سارق من وزير او نائب، مش رجل سفارات او سلطة، ما بقبض من نائب ولا من وزير ولا من مسؤول وأتحدّى العالم كلّو”.

وأضاف قائلاً: “ما حدا منّا ما عندو حياتو الخاصة، وما حدا فينا منّو إنسان طبيعي بيعيش حياتو يعني، إلا إذا انتو ما بتعيشوا حياتكن الطبيعية ومزروبين، أنا بالنهاية ولا شيخ ولا خوري”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)