ترندينغ

إلقاء القبض على “العارضة” كينزي ولانسكي بعد تسلقها اهرامات الجيزة .. فيديو

تمكنت الشرطة في مصر من إلقاء القبض على “العارضة العارية” ، كينزي ولانسكي ، بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتسلقي اهرامات الجيزة .

وفي التفاصيل : القت الشرطة المصرية القبض على عارضة الأزياء المعروفة باسم كينزي ولانسكي أثناء تسلقها أحد الاهرامات في منطقة الجيزة .

وكانت الشابة المثيرة للجدل ترتدي ملابس ترابية بلون الاهرامات لكي لايشاهدها حراس الاهرامات اثناء تسلقها أحد اهرامات الجيزة.

وذكر صديق “ولانسكي” انه تولى مهمة اشغال الحراس ، بينما كان العارضة تتسلق الهرم خلسة حتى وصلت الى قمته الأمر الذي ادى الى مشاهدتها من قبل الحراس والقاء القبض عليها .

وبعد القاء القبض عليها قامت الشرطة باطلاق سراحها ، وحينها توجهت الى مطار القاهرة مباشرة لمغاردة مصر .

ولم تكن هذه المرة الاولى التى تقوم فيها بالاقتحام، فقد قامت عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي المعروفة بكونها إحدى ممثلات قناة إباحية على يوتوب وعملت إشهارًا للموقع من خلال اقتحامها الملعب، وكان مكتوب على التي شيرت الذي ارتدته المشجعة كلمة Vitaly Zdorovetskiy ، وهو شخص روسي يدير قناة ذات محتوى إباحي على يوتيوب.

ودخلت الفتاة إلى أرضية الملعب وهي ترتدي ”مايوه بكيني“ قطعة واحدة وسط ذهول الجميع، وانطلقت في أرضية الملعب شبه عارية، ليتوقف اللعب لحظات حتى أخرجها رجال أمن الملعب.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق