تفاصيل وفاة مذيعة قناة العربية نجوى قاسم في شقتها

عثر صباح اليوم الخميس 2 كانون الثاني/يناير ، على الإعلامية ومذيعة قناة العربية الحدث نجوى قاسم ميتة في شقتها في العاصمة الأماراتية دبي.

وفي التفاصيل : “تداول عدد من الإعلاميين خبر وفاة الإعلامية نجوى قاسم صباح اليوم في شقتها في مدينة دبي ، وعلق سفير السعودية تركي الدخيل على خبر وفاتها بالقول :” وداعاً للصديقة الغالية الأستاذة نجوى قاسم… وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية… وداعاً صديقة الجميع… رحمة الله عليك رحمة واسعة… إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلق مدير قناة ام بي سي مالك الروقي على خبر وفاتها بالقول : “وفاة الزميلة نجوى قاسم مذيعة قناة العربية … كل التعازي للزملاء ولعائلتها”.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10162867036480343&set=a.10153675819100343&type=3

وبحسب مصادر مقربة من الإعلامية انها توفيت نتيجة ذبحة قلبية أصباتها صباح اليوم نتيجة تعرضها لوعكة صحية في منزلها في دبي .

الجدير بالذكر ان “قاسم” مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية، أهمها البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث، وغطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان وسوريا، وعملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

يشار إلى ان قناة العربية السعودية من أكبر المحرضين على الدولة السورية منذ اندلاع الحرب على سوريا مطلع عام 2011 وحتى اليوم .

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

ضع رابط الخبر في حال تم نقله من الموقع ..