أخبار الفنانينعالم الفن

الفنان عادل إمام يكشف عن مفاجأة في السنة الجديدة 2020

كشفت مصادر صحفية عن تحضير الممثل المصري الشهير ، عادل إمام ، مفاجأة للمتابعين في العالم العربي في بداية السنة الجديدة 2020 .

وفي التفاصيل التي كشفها موقع نواعم : “يبدو أن عام 2020 سيشهد العديد من المفاجآت الفنية السينمائية وعودة كبار النجوم للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب سنوات طويلة، ولكن المفاجأة الأضخم في سينما 2020 هي عودة الزعيم عادل إمام في فيلم عائلي نكشف عن تفاصيله”.

1- خطوة مؤجلة

الواد وأبوه هو اسم العمل السينمائي الذي كان من المقرّر إنتاجه بداية العام الماضي ليعود به إلى جمهوره بعد غياب سنوات طويلة، وتأجيل خطوة عودته إلى السينما منذ آخر أعماله السينمائية أي فيلم “زهايمر”.

لكنّ الزعيم قرّر أن يحصل على راحة تامة من السينما والتلفزيون العام الماضي ليعود بقوة في عام 2020 من خلال مسلسله الدرامي الجديد “فلانتينو”، أما العودة السينمائية التي تُعد عودة عائلية فهي من خلال فيلم “الواد وأبوه” الذي ينتجه شقيقه “عصام إمام” بعد غيابه عن الإنتاج السينمائي لما يقرب من خمسة عشر عاماً، فيما يقف أمامه نجله محمد إمام الذي يُعد أول عمل سينمائي يجمعهما معاً بعد فيلم “حسن ومرقص” الذي قدّماه قبل سنوات.

والفيلم من تأليف يوسف معاطي، وسيخرجه رامي إمام وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وسيشهد الكثير من ضيوف الشرف ضمن الأحداث، وكان من المقرر تصوير معظم مشاهده في مدينة الجونة، على أن تكون بداية التصوير فور انتهاء عيد الفطر المبارك.

2- موسم صيف 2020

وحتى الآن، وضع صنّاع العمل موسم صيف 2020 موعداً مبدئياً لعرض الفيلم في دور العرض السينمائية، على أن يُصوَّر فور إنهاء “آل الزعيم” ارتباطاتهم بالدراما الرمضانية.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق