أخبار محليةمحلياتمميز

منخفض جوي جديد قادم إلى سوريا .. إليكم درجة الحرارة

توالي درجة الحرارة في سوريا انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو اليوم غائما ماطرا على فترات ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالرعد أحيانا وثلجيا فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد على 1100 متر والرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج مع انخفاض درجة الحرارة .

وتبقى درجات الحرارة يوم غد أدنى من معدلاتها بشكل عام وتضعف الفعالية الجوية بدءا من ساعات بعد الظهر مع بقاء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة على المناطق الشرقية والمرتفعات الساحلية ويحذر من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية والجليد على المرتفعات الجبلية العالية.

ونشرت صفحة طقس الساحل السورية : “تنين بحري يضرب منطقة يحمور وسهل مجدلو ننتيجة خلية رعدية قوية ضربت منطقة جنوب طرطوس تشكل تنين بحري عنيف ضرب منطقة سهل مجدلون ويحمور متسببا باضرار مادية في البيوت المحمية واقتلاع اشجار وهذه المرة الثانية في هذه الفعالية يضرب هذه المنطقة”.

تنين بحري يضرب منطقة يحمور وسهل مجدلون

نتيجة خلية رعدية قوية ضربت منطقة جنوب طرطوس تشكل تنين بحري عنيف ضرب منطقة سهل مجدلون ويحمور متسببا باضرار مادية في البيوت المحمية واقتلاع اشجار وهذه المرة الثانية في هذه الفعالية يضرب هذه المنطقة .. الله يعوض عالمتضررين ويرزقهم يارب ..الفيديو بعدسة Khalil N Manna‎‏ وشكر لجميع الذي راسلنا بالصور ومقاطع الفيديو ..

Gepostet von ‎طقس الساحل السوري‎ am Samstag, 4. Januar 2020

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق