أخبار التقنيةالعالم الرقمي

صورة تكشف مواصفات كاميرا هاتف هواوي بي 40 برو – huawei p40 pro

نتحدث اليوم عن اخر أخبار تكنولوجيا الهواتف ، حيث كشفت صورة مسربة مواصفات كاميرا هاتف هواوي بي 40 برو – huawei p40 pro الجديد .

وينتظر عشاق التكنولوجيا هاتف هواوي الجديد بي 40 برو والذي سيتم اطلاقه بعد اشهر قليلة بحسب التسريبات في عالم التقنية والهواتف الذكية والمنافسة .

وبحسب التسريبات ، ان صورة تعود لخط إنتاج شركة هواوي والخاصة باعدادات الكاميرا الثلاثية للهاتف المنتظر ، حيث ستأتي بثلاثة مستشعرات قوية .

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواتف P40 خلال ربيع هذا العام، واليوم تأتي اللمحات الأولى لإعدادات الكاميرة الخلفية في هاتف P40 التي تأتي وفقاً للصور بثلاثة مستشعرات، إلا أن إعدادات الكاميرة في هذا الإصدار لن تضم مستشعر periscope telephoto.

كما تأتي إعدادات الكاميرة بتصميم مستطيل الشكل، أيضاً من المقرر أن يضم إصدار Pro كاميرة periscope telephoto كما في إصدارات هواوي السابقة.

من جانب أخر تضم إعدادات الكاميرة قطع أخر لفلاش LED مزدوج، مع ليزر وأيضاً مستقبل combo، والتي تحاكي إعدادات الكاميرة في هاتف Honor V30 Pro، ومن المتوقع أن تستمر التسريبات خلال الفترة القادمة مع تفاصيل أكثر حول سلسلة هواتف P40.

بالمقابل تستعد شركة سامسونغ لاطلاق قنبلة الهواتف وهو هاتف اس 20 بلس بمواصفات قوية وجديدة سينافس فيها هواتف ابل وهوا وي من حيث الكاميرا والمعالج .

موقع ترندينغ | تكنولوجيا وعالم التقنية

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق