أخبار الفنانينعالم الفن

هل نسرين طافش سبب طلاق اصالة من زوجها طارق العريان؟

شاركت الفنانة أصالة عبر حسابها خبر طلاقها من زوجها طارق العريان ، الأمر الذي المتابعين الى ربط طلاقها بالممثلة نسرين طافش على خلفية الاشاعات التي تداولت مؤخرا .

وبحس موقع ليالينا الفني أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان، ولم تكشف أي تفاصيل أو أسباب للانفصال.

ففي الفترة الماضية انتشر شائعة حول سبب انفصال طارق العريان هو زواجه من الفنانة نسرين طافش، إلا أن المخرج طارق أكد في احدي الحورات التليفزيونية ، أنه لا صحة لهذا الأمر على الإطلاق، وأنه لا يركز فيما يقال عنه بمثل هذه الأمور، قائلا: “على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي”.

موقف نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد علقت على هذه الشائعة، مؤكدة أن أصالة كانت قد نفت هذه الشائعة مسبقًا واصفة مروجيها بأنهم “ناس فاضيين”، ولذلك فهم بالفعل “ناس فاضية”.

أصالة واعلان انفصالها
الجدير بالذكر أعلنت اليوم أعلنت المطربة أصالة عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان ، حيث نشرت عبر صفحتها لشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” صورة تجمعمها.

وعلقت أصالة علي الصورة :” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا”.

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأضافت أصالة في تعليقها: “سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره أصاله.

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق