حوادثمحلياتمميز

دمشق ..استخدمته كقاتل مأجور لقتل ضرتها فقام بالإخبار عنها ( صور )

ألقى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق القبض على سيدة استخدمت قاتل مأجور لقتل ضرتها ، بعد اخبار الاخير السلطات بما تود فعلته .

وفي التفاصيل : أخبر المواطن (محمد علي . ن ) مديرية ناحية صحنايا في ريف دمشق بإقدام المدعوتين (راما . م) و صديقتها (إيمان .خ) بإخباره لارتكاب جريمة قتل واستخدامه كقاتل مأجور مقابل مبلغ متفق عليه وهو مصاغ ذهبي عائد لـ ( ولاء . ش ) ضرة (راما) إضافة لمبلغ / 100 / ألف ل .س مقابل قتل ضرتها المذكورة ، بالمتابعة من قبل ناحية صحنايا تم إلقاء القبض على راما وصديقتها المدعوة ايمان وإحضارهما إلى الناحية وبالتحقيق معهما اعترفتا بالتنسيق والتخطيط لقتل المدعوة ولاء وكان دور المدعوة ايمان إيجاد شخص يقوم بعملية القتل مقابل مبلغ مالي وحين تم إيجاد هذا الشخص أخبر عنهم كما اعترفت المدعوة راما أن سبب التخلص من ضرتها هو كرهها لها وتلفيق التهم لها.

تم تنظيم الضبط اللازم بحقهما وإحالتهما إلى القضاء المختص .

وفي سياق آخر وبناء على معلومات واردة إلى ناحية صحنايا بوجود أشخاص يقومون بنشل المواطنين عن طريق دراجات نارية ، بالمتابعة وتكثيف الدوريات تمكنت شرطة ناحية صحنايا من إلقاء القبض عليهم ومصادرة الدراجة النارية المهربة المستخدمة بعمليات السلب ، بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بعدة سرقات أخرى من صحنايا تم استرجاع البعض منها وتسليمها لأصحابها أصولاً وتقديم الملقى القبض عليهم إلى القضاء المختص .

المصدر : وزارة الداخلية السورية

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق