الأخبارخرائط الميدان السوريمميز

خريطة ريف ادلب :الجيش السوري يحرر معرشمشة و 500 متر تفصله عن معرة النعمان

أكد مصدر ميداني لـ موقع ترندينغ أن الجيش السوري سيطر على بلدة معرشمشة وأصبح على مسافة 500 متر من اقتحام مدينة معرة النعمان في ريف ادلب .

سوريا – ريف إدلب

وذكر المصدر ان وحدات الجيش السوري تقدمت من بلدة تلمنس بعد السيطرة عليها مساء اليوم باتجاه معرشمشة وفرضت السيطرة الكاملة عليها .

وتعد بلدة معرشمشة بوابة الدخول الى مدينة معرة النعمان الاستراتيجية من الجهة الشرقية وترصد بالنار تحركات المجموعات الارهابية في وادي الضيف والطريق الدولي .

وذكر مصدر عسكري: ان تنظيم جبهة النصرة والفصائل الموالية له و التي تقاتل معه بخروقاتهم المتكررة في منطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب وغرب حلب، مستهدفة باعتداءاتها اليومية المناطق السكنية ومواقع قواتنا المسلحة بالقذائف الصاروخية المتنوعة والمفخخات التي تؤدي إلى ارتقاء شهداء، وتنشر الموت والدمار والخوف في أوساط المدنيين الآمنين، وهذا ما لا يمكن السماح باستمراره .

وأضاف إن حياة المدنيين الأبرياء أمانة يعتز الجيش العربي السوري بحملها، وهو مصمم على وضع حد نهائي لهذه الخروقات المتكررة، والعمل على إعادة الحياة الطبيعية إلى تلك المناطق، ولن تُخْتَزَل أعمال الجيش بالرد على مصادر نيران التنظيمات الإرهابية المسلحة، بل ستشمل عمليات ميدانية كاسحة لا تتوقف قبل اجتثاث ما تبقى من الإرهاب المسلح بكل مسمياته وأشكاله .

خريطة ريف ادلب

خريطة ريف إدلب | موقع ترندينغ

المصدر: موقع ترندينغ – حمزة سليمان

اشترك في قناتنا على التلغرام لمشاهدة الخريطة القادمة

ضع رابط المقال في حال تم نقله من الموقع

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق