الأخبارخرائط الميدان السوريمميز

خريطة السيطرة في ادلب اليوم | الجيش السوري يفاجئ النصره ويحرر معرشورين



تابعنا عبر

فاجئ الجيش السوري مسلحي ريف إدلب بعملية نوعية خالفت التوقعات واتجه شمال معرة النعمان وسيطر على بلدة معرشورين ، خريطة السيطرة في ادلب اليوم .

سوريا – ريف إدلب

ذكر مصدر ميداني لـ موقع ترندينغ أن وحدات الجيش السوري نجحت بعملية خاطفة وسريعة بتحرير بلدة معرشورين والزعلانة شمال شرق مدينة معرة النعمان .

وعلى خلاف التوقعات التي كانت تقول أن الجيش السوري بعد اشرافه على مدينة معرة النعمان سيقوم باقتحامها ، الا انه توجه شمالا وحرر معرشورين .

وتأتي هذه السيطرة نتيجة حنكة عسكرية متمرسة في الخطط الحربية ، اذ ان بهذا التقدم تم السيطرة والاشراف على الطريق الدولي وقطع خطوط الامداد بين سراقب والمعرة ، لتبقى طرق فرعية مرصودة بنيران الجيش السوري من الجهة الغربية الطريق الوحيد لامدادات المسلحين .

كما نجحت وحدات ثانية صباح اليوم بالسيطرة على قرية الغدفة شرق معرشورين لحماية  ظهر التقدم الجديد الذي تم به السيطرة على معرشورين .

الجدير بالذكر ان وحدات الجيش السوري نجحت خلال أيام بعد استكمال العملية العسكرية نتيجة خروقات المسلحين المتكررة في منطقة خفض التصعيد بالسيطرة على بلدات شرق معرة النعمان وأصبحت المسافة بين اخر نقا الجيش والمسلحين في المعرة أقل من 500 متر .

خريطة السيطرة في ادلب اليوم

خريطة ريف ادلب | موقع ترندينغ

المصدر: موقع ترندينغ – حمزة سليمان

اشترك في قناتنا على التلغرام لمشاهدة الخريطة القادمة

ضع رابط المقال في حال تم نقله من الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى