ترندينغ

الفنانة الكويتية فاطمة العبد الله تثير الجدل بفستان شفاف ( فيديو )



تابعنا عبر

أحدث الفنانة الكويتية فاطمة العبد الله موجة من الجدل بعد نشرها مقطع فيديو في حفل زفاف وهي ترتدي فستان شفاف كشف عن مناطق واسعه من جسدها .

وأثارت الفنانة الكويتية فاطمة العبد الله جدلاً واسعاً بسبب إطلالتها ورقصها، في حفل زفاف شقيقتها، بحضور عدد من الفنانات كأبرار الكويتية وأحلام حسن.

View this post on Instagram

عرس أخت #فاطمة_العبدالله @derma.glow لان جمالج يهمنا دايماً "ديرماقلو على يمناج💪🏻" ، في مركز ديرماقلو ( النسائي ): • فتح الملف والفحص والاستشاره مجاناً. • نقترح العلاج الأنسب دائما بشكل فعلي غير تجاري • نتابع ونتأكد من حصولك على النتيجه المرجوة دائما ، ، ، للاستفسار: دايركت او الاتصال 55588939 ، ، . @derma.glow @derma.glow @derma.glow #مركزتجميل #ديرما #ديرماقلو #عياداتالكويت #عيادة #تجميل #جمال #بشره #الكويت #كويت #عناية #جلسات #علاج #ديرمابن #تنظيف_بشرة

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

وحقق الفيديو الذي شاركته الممثلة والإعلامية الكويتية، فاطمة العبد الله، عبر حسابها على موقع “إسنتجرام”، أكثر من 70 ألف مشاهدة على أحد الحسابات، إلا أنها تعرضت للانتقادات بسبب الفستان

يُذكر أن العبد الله تزوجت مرات عدة، الأولى من والد ابنها الأكبر فواز، وبعد انفصالها تزوجت من المصور والمذيع رائد الماجد وانجبت منه، إلا إنها انفصلت عنه في عام 2010، وفي عام 2013 تزوجت من حمد الكندري في عام 2014.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى