أخبار الفنانينعالم الفن

بسبب هذا الفيديو المخل سجنت مريم حسين وطردت من الإمارات

أثارت المشكلة بين الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي والفنانة المغربية مريم حسين موجة من الجدل والانتقادات مما أطرت الفنانة احلام للتدخل.

وفي التفاصيل  نشر الجسمي مقاطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب تشات”، ردّ فيها على أحلام قائلاً: “أم فاهد تدخلت بشأن لا يعنيها وبطريقة غير مناسبة وبألفاظ لا ينبغي لها أن تكتبها الله يهديها لما قالت اترك عنك هذه المهاترات وتتبع النسوة وحرام سجن واحدة أم لطفلة”. وأضاف: “وبعدين حبيتي تحطيني في مقارنة مع أخوي حسين الحين أصابع إيدك مو نفسها إحنا 10 إخوان في البيت وانا في البيت عندي 5 عيال ولا واحد في عيالي هيطلع زيي ولا واحد هيطلع زي أخوي وعلى فرض يعني أتتبع أخوي في إيش”.

وكشف صالح الجسمي سر توسّط أحلام في قضيته مع مريم حسين وقال: “إيش دخل أخوي حسين في موضوع إنتي حبيتي تتطرقي له بناء على توصية من واحدة تونسية صاحبة صالون زين. مبارك زوجك يعرف رقمي وأنا أعرفه من قبل ما يتزوجك وحسين أخوي جارك بينك وبينه 50 مترا أطلبي منه رقمي وكلميني، وبعدين إنتي حابة تدخلي يكون بالحسنى مش تدخلي عرض لإن دخول عرض لا يجوز.

ولكي تكون أحلام على دراية بالقضية، على حد قوله، شرح الجسمي بعض تفاصيل قضيته مع مريم حسين وقال إن الفنانة المغربية خرجت قبل أسبوع في مقطع فيديو من السويد عندما تحدّثَ عن قضية حمزة مون بيبي المعروفة في المغرب والمثيرة للرأي العام، فقالت له: “إيش دخلك في بلادنا خليك في بلادك أحسن”، وتوجّه الى أحلام سائلاً: “شو فيها بلادي هي بلادك فيها شيء يا أحلام لو فيها شيء قوليلي … أنتي يا أحلام سيدة إماراتية بامتياز وتعشقي وطنك وبلدك هل تقبلين واحدة تسيء لوطنك؟”.

وعليه، جدد الجسمي تأكيده أن “دين الله شرّع أخذ الحق ولم يجبره على العفو وتركه لاختيار المرء وهذا ينطبق على القانون”، واعتبر أنه “من الحكمة تطبيق العقوبات على بعض البشر لكي يكونوا عبرة لمن يعتبر”.

وكانت محكمة دبي قد أصدرت حكمًا بحبس مريم حسين شهرًا وإبعادها من الدولة، على خلفية مقطع فيديو تم تصويره قبل عامين وظهرت فيه ترقص مع الفنان العالمي تايغر (tiger) بطريقة اعتُبرت فاضحة وفيها هتك للعرض.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق