الأخبارخرائط الميدان السوريمميز

خارطة السيطرة في ريف إدلب بعد تحرير مدينة سراقب 2020



تابعنا عبر

أكد مصدر ميداني لـ موقع ترندينغ سيطرت وحدات الجيش السوري اليوم الخميس على مدينة سراقب الواقعة على الطريق الدولي حلب – دمشق في ريف إدلب .

سوريا – ادلب خريطة

وذكر المصدر لموقع ترندينغ ان وحدات الجيش السوري العاملة في ريف ادلب الجنوبي وبعملية تميزت بالدقة والحنكة العسكرية تابعت تقدمها  أمس الأربعاء وسيطرت على قرية الدوير شمال سراقب ، وفي صباح اليوم الخميس فرضت سيطرتها على بلدة افس والصالحية وطوقت مدينة سراقب من جهاتها الأربعة .

وبعد تطويق المدينة ومحاصرتها دخلت وحدات الاقتحام إليها وفرضت سيطرتها الكاملة لتبدأ بعدها وحدات الهندسة بتفيكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعتها التنظيمات المسلحة داخل أحياء المدينة لاعاقة تقدم الجيش السوري إليها .

وبهذه السيطرة وقعت نقاط المراقبة التركية داخل المدينة في حصار مطبق ، ونفذ الجيش السوري خلال الأيام الأخيرة عبر عمليات نوعية، تقدم بوتائر سريعة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي عبر محاور متعددة في الجنوب الغربي من محافظة إدلب، مستعيدا سيادة الدولة السورية على مدينة معرة النعمان والتي تعتبر ثاني أكبر مدينة في المحافظة وعلى أكثر من 40 بلدة وقرية وسط اشتباكات عنيفة وانهيار دراماتيكي في دفاعات التنظيمات الإرهابية المسلحة في المنطقة.

خريطة توزع السيطرة في ريف ادلب اليوم 2020

خارطة السيطرة في ريف إدلب اليوم 2020 | موقع ترندينغ

المصدر: موقع ترندينغ – حمزة سليمان

اشترك في قناتنا على التلغرام لمشاهدة الخريطة القادمة

تنويه | يمنع نقل المقال بدون وضع رابطه تحت طائلة حقوق الملكية

زر الذهاب إلى الأعلى