أخبار التقنيةالعالم الرقمي

سعر ومواصفات جالاكسي اس 20 ، اس 20 بلس ،اس 20 الترا – Galaxy S20

طرحت شركة سامسونغ اليوم الخميس، هواتفها الجديدة ، جالاكسي اس 20 و اس 20 بلس واس 20 اكسترا – Galaxy S20  ، خلال المؤتمر السنوي في مدينة نيويورك الأمريكية ، ونستعرض لكم مواصفات وسعر الهواتف.

سامسونغ – تكنولوجيا

مواصفات هاتف جالاكسي اس 20

1- الشاشة : بحسب موقع العربي برس يأتي Samsung Galaxy S20 بشاشة قياسها 6.2 بوصة Dynamic AMOLED بدقة +QHD أو 3200×1440 بكسل بكثافة حوالي 563 بكسل/بوصة، مع انحناء أقل من الجانبين مقارنة مع جالاكسي S10 ووجود كاميرا السيلفي في ثقب أصغر أعلى منتصف الشاشة، وتدعم الشاشة تردد 120 هرتز لكن عند دقة +FHD فقط، كما أن التردد الافتراضي للشاشة 60 هرتز، وعلى المستخدم تعديل الإعدادات للاستفادة من التردد الأعلى.
وتقول سامسونج أن استخدام الشاشة بتردد 120 هرتز يستهلك 10% فقط أكثر من البطارية، مع عدم وجود خيار للتنقل بين ترددي الشاشة تلقائيا، هذا بالإضافة إلى دعم عرض المحتوى بنسق +HDR10، مع وجود طبقة من زجاج Gorilla 6 لمقاومة الخدوش والصدمات، ووجود مستشعر UltraSonic لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة نفسها.

2- الكاميرا :

زودت سامسونج هاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy S20 بثلاثة كاميرا خلفية في مستطيل بارز على الجهة الخلفية، بالإضافة لكاميرا السيلفي الأمامية، وهي الكاميرات التي تتضمن:

– كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.8، مع دعم ميزة التثبيت البصري وميزة التركيز التلقائي السريع Dual Pixel AF.
– كاميرا UltraWide بزاوية عريضة 120 درجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.2.
– كاميرا مقربة Telephoto بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.4، مع دعم ميزتي التركيز التلقائي والتثبيت البصري OIS.
– كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.2، مع دعم ميزة التركيز التلقائي.

وقالت سامسونج أن وجود مستشعر بدقة أكبر مثل الموجود في جالاكسي اس 20 بدقة 64 ميجابكسل من شأنه تحسين أداء التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى الحصول على تفاصيل أكثر في الصور، هذا بالإضافة إلى دعم ميزة التقريب حتى 30 مرة 30x، وذلك اعتمادا على ميزة Space Zoom التي تدمج بين التقريب البصري والتقريب الرقمي المدعوم بتقنيات الذكاء الصناعي AI لضمان أفضل صورة ممكنة.

ومن ضمن المميزات الجديدة المتوفرة في تطبيق الكاميرا في جالاكسي S20 ميزة Single Take، ويه الميزة التي تتيح للمستخدم التقاط اللحظات المختلفة بضغطة واحدة على زر الكاميرا أو التقاط الصورة، ما على المستخدم إلا الضغط مطولا للحصول على مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، بما في ذلك صور بورتريه وصور بزواية واسعة، مع إمكانية إنشاء مقطع فيديو يجمع كل اللقطات لتوثيق أفضل للحظة، وهي الميزة التي لاقت استحسان المراجعين اللذين تمكنوا من معاينة الهاتف في أثناء حفل الإعلان عنه.

تصوير الفيديو 8K

تتوقف مميزات كاميرا Samsung Galaxy S20 على التصوير الفوتوغرافي فقط، حيث يتيح الهاتف للمستخدمين إمكانية التقاط مقاطع فيديو بدقة 8K لأول مرة في هاتف ذكي، وبفضل دعم شبكات الجيل الخامس 5G، يمكن للمستخدم بث مقاطع الفيديو على تلفزيونات سامسونج بدقة 8K أو حتى مشاركتها عبر يوتيوب، مع إمكانية اختيار لقطة ثابتة من الفيديو وتحويلها إلى صورة عالية الدقة، وأكدت سامسونج أنها حسنت ميزة تثبيت الصورة عند تصوير الفيديو في أثناء الحركة Super Steady اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي في تحليل الحركة.

3- البطارية : يحمل Galaxy S20 بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم الشحن السريع من خلال منفذ USB-C بقدرة 25 وات، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 وات، إلى جانب دعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي تتيح شحن الأجهزة الذكية الأخرى مثل سماعات الأذن اللاسلكية والهواتف الذكية لاسلكيا مباشرة من الهاتف.

4- الرام : يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبدأ من 12 غيغا راما

سعر هاتف غالاكسي S20

يتوفر جالاكسي اس 20 في 6 مارس 2020 بسعر 999 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت ورام 12 جيجابايت، مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

كما يتوفر جالاكسي اس 20 الآن للشراء في الإمارات من خلال متجر أمازون ومتاجر التجزئة الأخرى بسعر 3199 درهم إماراتي، للإصدار الذي يدعم شبكات 4G فقط بمساحة تخزينية 128 جيجابايت ورام 8 جيجابايت، وذلك باللون الرمادي واللون الأزرق واللون الوردي.

ويتوفر جالاكسي S20 الآن أيضا للشراء في مصر بسعر 14999 جنيه مصري، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 128 جيجابايت ورام 8 جيجابايت، مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط.

سعر اس 20 في سوريا

لم يحدد بعد سعره اس 20 في سوريا وسنضع السعر فور تصديره الى سوريا .

موقع ترندينغ – العالم الرقمي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق