أخبار الفنانينعالم الفن

نادين نجيم تكشف حقيقة كلامها عن كاريس بشار “ياعيب الشوم” ( صورة )

انتشرت مؤخرا بعض الشائعات التي أشارت الى أن الممثلة نادين نجيم هاجمت الممثلة السورية كاريس بشار، وأنها لا تعتبرها من الصف الأول في التمثيل، ولا تقنعها من ناحية الأداء.

“الجديد” تواصلت مع نادين نجيم التي أبدت استغرابها وانزعاجها من مثل هذه الشائعات التي تهدف الى إيذاء سمعتها.

ونفت نجيم هذه الأخبار المتداولة معربة عن إعجابها بالممثلة السورية وتاريخها الفني العريق.وقالت إنه في حال لم تتقدم صفحة “يحرق ديبك” بالاعتذار منها فورا، ستلجأ الى القضاء وتتقدم بشكوى.وتابعت قائلة ان مثل هذه الاخبار تعرضها وتعرض بلدها لبنان لموجة من الانتقادات المزعجة.

وطلبت في الختام من أصحاب هذه الشائعات أن يتقدموا بأدلة تثبت صحة هذه الأخبار “المفبركة”، وفي حال لم يعتذر فلن تتنازل عن حقها امام القضاء.

وكتبت على حسابها : يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة ! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير

View this post on Instagram

يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة ! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق