أخبار سورياالأخبارمميز

الجيش السوري يقضي على مجموعة الكوماندوز التركية المهاجمة لمواقعه في إدلب

ذكرت مصادر ميداني لموقع ترندينغ ، ان الجيش السوري قضى على مجموعة الكوماندوز التركية المهاجمهة لمواقعه في بلدة النيرب بريف إدلب .

وكانت مجموعات مما يسمى “انغماسيو” تنظيمي “جبهة النصرة” و”أنصار القوقاز” برقة مجموعة كوماندوز تركية قد شنت، اليوم الخميس، هجوما عنيفا مدعوما بالمدرعات والمدفعية التركية على نقاط الجيـش السوري في منطقة “النيرب” إلى الشرق من مدينة إدلب.

وقالت وكالة سبوتنك ، في وقت سابق: إن محاور ريف إدلب الشرقية تشهد اشتباكات عنيفة بين الجيـش السوري وبين المجموعات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها تنظيما “جبهة النصرة” و”أجناد القوقاز” (الإرهابيان والمحظوران في روسيا)، فيما تساند مدفعية الجيـش التركي هجوم مسلحي التنظيمين وحلفائهما، على مواقع الجيـش السوري على محور بلدة النيرب غرب مدينة سراقب.

وأكدت أن القوات التركية نفذت قصفاً مدفعياً وصاروخياً عنيفاً، صباح اليوم الخميس، على مواقع الجيـش السوري بمحيط بلدة النيرب من مرابضها في منطقتي “سرمين” و”تفتناز”.

يذكر أن الجيش السوري كان قد بدأ بالرد على مصادر القصف التركي بتوجيه ضربات مدفعية باتجاه مصادر الإطلاق، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي السوري والروسي سلسلة غارات استهدفت خطوط إمداد المسلحين.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية.

بالمقابل ذكرت وزارة الدفاع التركية مقتل جنديين تركيين وإصابة خمسة آخرين في ضربات جوية بريف ادلب .

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق