أخبار الفنانينعالم الفن

زوجة قصي خولي مديحة حمداني تكشف المستور “حان دوري لأتكلم” ( فيديو )

هاجمت  زوجة قصي خولي السابقة وتدعى ، مديحة حمداني ، في مقطع مصور على “إنستغرام”، زوجها الفنان السوري، قصي خولي، متهمة إياه “بالكاذب والمدَّعي”.

وظهرت زوجة قصي خولي في الفيديو “منهارة وباكية”، مؤكدة أن “ما دفعها إلى تصوير المقطع هو آخر لقاء متلفز ظهر فيه خولي منذ أسبوعين، وادعى فيه أنه أب مثالي ويحمم ابنه مرتين يومياً”.

وأردفت حمداني باكية : “لا أعتب على قصي، لأن حياته ومهنته عبارة عن تمثيل”، مضيفةً : “عادي أن يمثِّل دور الأب، وهو الأمر غير الموجود في الواقع وإنما على الشاشة فقط كبقية أدواره”.

وتابعت : “من كثر الظلم والكذب اللي صار في المقابلة، ضحكت كتير”، وتوجهت للممثل السوري، قائلة : “أنت تعرف أنك لست أب مثالي، وتعرف بالضبط ماذا فعلت بي، ومقدار الظلم الذي ألحقته بي وبابنك”.

وألمحت السيدة في الفيديو إلى أن خولي غير متكفل مادياً بها وبابنهما عندما قالت : “أريد أن أعمل حتى أؤمن حياة كريمة لابني، لكنني حتى الآن لا أملك أذن عمل هنا في أمريكا”.

وهددت حمداني الممثل السوري بأنها “ستتابع حلقة تلفزيونية جديدة سيكون ضيفها مطلع الأسبوع المقبل، وأنها في حال إطلاقه أي كذبة جديدة “كالعادة”، ستخرج إلى الإعلام وتفضح كل شيء وماذا فعل بها وبابنها”.

قائلة باللغة الإنكليزية : “حان دوري الآن، سأتكلم لأدافع عن نفسي وأحمي ابني وأستعيد حقنا منك”.

وتطرقت حمداني في الفيديو إلى موضوع عانت منه على مدى عام كامل وهو “الرسائل التي تصلها عبر حساباتها الشخصية وتتهما بأنها “ستريبر” وكانت تعمل في ملهى ليلي عندما تعرف عليها خولي”.

وقالت حمداني : “أنا لست فتاة شارع، أنا ابنة عائلة محترمة، وكل من تعامل معي يعرف أني عملت طوال حياتي في شركات مرموقة بدبي حيث التقيت بخولي عام 2014”.

متحسرةً “حظي أني تعرفت على الإنسان الخطأ والذي سمح طيلة الفترة الماضية لمطلقي هذه الأقاويل الاستمرار بتلفيق الأخبار ضدي وضد ابنه”.

وكان خولي أعلن بشكل مفاجئ نهاية شهر حزيران الماضي عن ولادة ابنه الأول، دون أن يكشف قبل ذلك عن زواجه أو عن هوية زوجته وأي تفاصيل أخرى.

وكتب في منشور على “انستغرام” : “من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا (جدك) الله يطول بعمره”.

وظهر خولي منذ أسبوعين في إحدى البرامج التلفزيونية عبر محطة “أم بي سي”، وتحدث عن “التغير المحوري في حياته بعدما أصبح أباً”، دون أن يسمح بإظهار وجه ابنه كاملاً.

وقال خولي في البرنامج أنه “بعد قدوم ابنه، العميد جونيور، أصبح لكل شيء في حياته طعماً مختلف، وأن ابنه، العميد جونيور، يمثل له كل حياته ويشتاق له كثيراً خاصة عندما لا يكون بجانبه في أمريكا”.

تجدر الإشارة إلى أن خولي يصور حالياً مشاهده في المسلسل الرمضاني المقبل “2020”، ويستعد في نفس الوقت لتصوير أغنية “راب” مع “الرابر” السوري، اسماعيل تمر.

يذكر أن خولي يستعد يوم الأحد المقبل للظهور على “تلفزيون دبي” في برنامج “دبي كروز” مع الممثلة والمقدمة المغربية، ميساء المغربي.

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق