أخبار الفنانينعالم الفن

زوجة قصي خولي مديحة الحمداني تخرج عن صمتها وتتحدث عن أمر هام ( صورة )

ردت زوجة الممثل السوري قصي خولي مديحة الحمداني على الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها بشعر أبيض، إذ طرح البعض علامات استفهام عدة حول سبب عدم لجوئها إلى الصبغة وإهمالها لنفسها.

وقالت: “أنا مو كبيرة وفيني شيب مع إني أهتم بنفسي وكثرة الصبغة تسبب تلف للشعر كثير استحي منو.. ما في داعي تستحي… حبي نفسك كما أنت”.

كما عادت وردت على تعليق آخر بالقول: “الشيب مش علامة إهمال للنفس، عدم صبغه هو تصالح مع النفس”.

يذكر أن مديحة الحمداني ظهرت منذ أكثر من أسبوع في فيديو على انستقرام كشفت فيه بعض الجوانب الخفيّة لعلاقتها بزوجها النجم السوري قصي خولي وتحدثت عن إهماله لابنه محذّرة إياه من أنها قد تكشف المزيد إذا تجرّأ وقال أشياء جديدة خاطئة.
وأحدث فيديو الحمداني التي كانت تبدو منهارة وهي تتحدث فيه موجة من التعاطف معها بينما دافع محبو الفنان السوري عن نجمهم المفضل.

يذكر أن قصي خولي أخفى زواجه وولادة طفله عن الإعلام لسنوات.
واتّضح بعد ظهور الحمداني في الفيديو أنها تونسية تعيش بأمريكا وهي ابنة فنانة شعبية تونسية،وتحدثت حماة قصي خولي واسمها آمال علام لوسائل الإعلام التونسية عن بعض تفاصيل علاقة ابنتها بالنجم السوري مؤكدة أن الزواج تم منذ ثلاث سنوات وأنهما رزقا بطفل ولد بتونس اسمه فارس.

وبسبب تتالي ظهورها في وسائل الإعلام بعد نشر ابنتها للفيديو وجهت اتهامات لحماة خولي باستغلال القصة للترويج لنفسها وهو ما أغضب المغنية التونسية التي رفضت في آخر ظهور اعلامي لها الردّ على أي سؤال حول علاقة ابنتها بقصي خولي مؤكدة أنّهما من يجب التوجه لهما بالأسئلة ،وكادت علام تغادر استوديو البرنامج التلفزيوني الذي كانت تشارك به بعد أن وجهت لها إحدى المذيعات اتهامات بأنّها قامت بنشر “خناّر” ابنتها حتى تصبح مشهورة”(و “خنار “هي كلمة دارجة تونسية تعني الغسيل).

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

 

زر الذهاب إلى الأعلى