أخبار الفنانينعالم الفن

مودل روز بصور جرئية تتجاوز الخطوط الحمراء وتغضب السعوديين .. شاهد

شاركت مودل روز السعودية في حفل افتتاح فيلم “Mulan” الذي نُظم في “كاليفورنيا”قبل مدة وشاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام .

واختارت روز “Crop Top” باللونين الذهبي والأسود ونسقت معه بنطلونًا أسود بخصر عالٍ، واكتفت بمجوهرات ناعمة وبسيطة زينت الإطلالة بها.

إطلالة روز أخذت أصداء كبيرة بسبب جرأتها، إذ إن المنطقة العلوية كانت مكشوفة بطريقة مستفزة مما أغضب الجمهور العربي الذي هاجمها لكونها عربية في البداية ولأنها من مجتمع سعودي يعد محافظًا.

على الرغم من إطلالات روز تعتبر دائماً جريئة نوعاً ما، إذ دائمًا ما تشارك صورها من حملات الإعلانات ومن حياتها اليومية عبر حساباتها في السوشال ميديا، إلا أن هذه الإطلالة بالذات قوبلت بهجوم كبير.

يذكر أن الموديل روز إسمها الحقيقي هو “روزانا”، وُلدت في السعودية في المنطقة الشرقية، والدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض. انتقلت منذ سنوات للعيش في الولايات الأمريكية المتحدة لدراسة التصميم الداخلي و بدأت مسيرتها من هناك بعدما شاركت في عدة عروض أزياء لتحقق شهرة كبيرة بـ أكثر من 11.5 مليون متابع عبر حسابها في إنستغرام.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق