أخبار الفنانينعالم الفن

تفاصيل العثور على جثة فتاة بجانب فيلا نجلاء فتحي

تصدرت الفنانة المصرية نجلاء فتحي محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد اكتشاف جثة فتاة بجوار منزلها بمنطقة الفيوم.

تفاصيل جثة فيلا الفنانة نجلاء فتحي

تعود الواقعة إلى عثور مزارع في فيلا نجـلاء فتحي، على شوال بداخله فتاة مقتولة في العقد الثالث من عمرها؛ حيث تبين أن القاتل هو عمها الذي استدرجها إلى منزله ووثقها بالحبال ثم قتلها شنقًا لشكه في سلوكها.

وبحسب تقارير مصرية، وضع العم القاتل الجثة في شوال، وألقاها في أحد المصارف المائية ولكن التيار قام بسحب الجثة؛ لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة نجلاء فتحي في الفيوم.

النيابة المصرية تقرر حبس المتهم في قضية قتيل فيلا نجلاء فتحي

وقبضت النيابة المصرية على القاتل في القضية التي عرفت إعلاميًا بقتيل فيلا نجلاء فتحي؛ حيث أصدرت نيابة الفيوم قرارًا بحبس عم القتيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته، فجر أمس الأربعاء، وحسب تحريات المباحث العامة تبين أن الفتاة في عمر 25 عامًا، بينما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عامًا فقط، وبرر جريمته بسوء سلوك ابنة شقيقه.

وقال القاتل إنه أحضر حبلاً واستدرج القتيلة إلى منزله، ووثقها ولف الحبل حول رقبتها حتى فارقت الحياة، ثم انتظر حتى حل المساء، ووضعها داخل جوال، وأحضر عربة واصطحب الجثمان للممشى السياحي وألقى بجثتها بترعة بحر سنور داخل حدود مدينة الفيوم وأرشد عن أدوات الجريمة.

هل تواجدت الفنانة في فيلتها؟

لم تذكر التقارير أي أخبار حول وجود الفنانة نجلاء فتحي داخل الفيلا أثناء العثور على الجثة أم أنها مقيمة داخل منزلها في القاهرة وبعيدة عن هذه الأحداث.

جدير بالذكر أن نجلاء فتحي بعيدة عن الأنظار منذ سنوات؛ بسبب معاناتها مع المرض، لكنها ظهرت مرة برفقة الفنانة يسرا في كواليس تصوير أحد المسلسلات.

المصدر : صحيفة عاجل

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق