أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو.. الكويتية فوز الفهد تثير الجدل بشأن الهواية الغريبة لزوجها الملياردير

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو جديد للفاشنيستا الكويتية فوز الفهد ، والتي تزوجت قبل 10 أيام من حفيد الملياردير عبداللطيف الصراف، أثار استفزاز متابعيها بعد عرضها غرفة سجائر لزوجها في منزلهما، بعد أيام قليلة من عرضها لجهاز كشف كورونا غير معتمد عبر حسابها .

ونشرت الكويتية فوز المقطع عبر حسابها في ”سناب شات“، من داخل غرفة مخصصة لمختلف أنواع السجائر باهظة الثمن والمعتقة، والتي يعود تاريخ بعضها إلى عقود سابقة، متحدثة عن أنواعها وطريقة حفظها، والأجهزة الموجودة في الغرفة والتي تحافظ على برودة ورطوبة معينة لتحفظ السجائر من التلف.

وقالت الفاشنيستا الكويتية في المقطع ” إن هناك علب سجائر في الغرفة لا يستطيع الناس مشاهدتها في أماكن عامة، ويعود تاريخها إلى عقود سابقة. كما عرضت منافض سجائر ثمينة ومختلفة الأشكال يحتفظ بها زوجها في الغرفة، إضافة إلى رسومات لساعات وسيارات، قالت إن زوجها يوصي على رسمها من قبل محترفين”.

وتابعت فوز قائلة ” لا أشجع على التدخين” ، مبررة أن ”هذه هواية زوجها وتحترمها، وأرادت فقط مشاركة جمهورها هوايته“.

وتسبب المقطع المتداول بجدل بين ناشطين عبر ”تويتر“، فمنهم من اتهمها بعدم الإحساس بالمسؤولية في ظل انتشار فيروس ”كورونا“، وآخرون اتهمومها بالمباهاة بالثراء الفاحش بعد تزوجها من حفيد ملياردير.

وانتقدت مغردة تحمل اسم ”ماردة“: ”ما أتفه من المعروض إلا العارض، الناس منحاشين من الموت وذولي يروّجون للموت الحمدلله الذي عافانا“.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق