مجتمعمنوعات

تمساح فهد فيل .. لماذا يبحث المصريون على الـ animals؟

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

خلال الأشهر الماضية أصبحت أخبار فيروس كورونا تتصدر محرك البحث “جوجل” في جميع أنحاء العالم، كما أثارت أخبار حظر التجول وكيفية منع انتشار الفيروس التاجي والوقاية منه اهتمام المصريين خلال الأيام الماضية، ولكن للمرة الأولى تغيب كورونا اليوم عن التريند، ولتصبح الأخبار المفضلة والأكثر بحثا عن الحيوانات.

وعلى محرك البحث جوجل، تصدرت قائمة اهتمامات المصريين أخبار عن الحيوانات مثل الثعالب والتماسيح والطيور وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، وأصبح السؤال ما السر وراء تصدر تلك الحيوانات مؤشر التريند؟

وفيما يلي تجيب “الوطن” على تسأولات المتابعين، لماذا أصبحت الحيوانات الأكثر بحثا على محرك جوحل؟

تسماح Crocodile

جرى البحث بكلمة تمساح، بسبب التهام تمساح في روندا لرجل خالف الحظر المنزلي، المفروض لمواجهة فيروس كورونا.

الثعلب fox

أثارت كلمة “ثعلب” اهتمام المصريين، بسبب تحويل مذيعة شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية بيتها إلى ستديو، على خلفية الإجراءات الوقائية المتخذة ضد كورونا.

النمر Tiger

غابت الرياضة مؤخرا عن العالم مع توقف الأنشطة الرياضية، بسبب انتشار الفيروس التاجي، ولكن في اليمن كان هناك فريق يدعى “كود النمر” تمكن من التأهل للدور قبل النهائي لمنافسات دوري الشهيد عمر سعيد الصبيحي بركلات الترجيح، رغم قرارات حظر التجول ووقف الأنشطة لمواجهة كورونا

الطيور Birds

لم تكن الطيور فقط من يتصدر التريند، حيث تصدرت قائمة اهتمامات المصريين بسبب عرض شبكة “نتفليكس” 40 حلقة من مسلسل الأنيمشن Angery Birds، والذي أشتهر بكونه لعبة على أجهزة البلاي ستيشن قديما وعلى التطبيقات الحديثة للهواتف.

Animals الحيوانات

جاءت الحيوانات في قائمة الأكثر بحثا على جوجل ، نظرا لارتباطها بالحيوانات المهددة بالانقراض في حدائق كولومبيا.
الفيل elephant

أما الفيل فكان الأكثر بحثا ضمن قائمة “حيوانات” جوجل ، نظرا لكون الدوقة ميجان زوجة الأمير هاري تجسد دور “فيل” في فيلم لديزني.
فهد Leopard

تصدر الفهد محرك “جوحل”، بسبب رواية الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز، موقفا طريفا حدث له من قبل مع بائع شاهي أي “شاي”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق