مجتمعمميزمنوعات

توقعات أحداث لاكاسا دي بابيل ” بيت من ورق ” الموسم 5 – البروفيسور

عرضت شبكة نتفلكس مسلسل لاكاسا دي بابيل والمعروف باسم بيت من ورق الموسم الرابع يوم أمس وتركت النهاية الى الموسم 5 كما أظهرت الحلقة الأخيرة .

وتابعنا أحداث المسلسل في الموسم الرابع La Casa de Papel كيف قام البروفيسور بإنقاد حبيبته المحققة من قبضة الشرطة الإسبانية بعملية وصفت بأنها الأذكى في العالم .

كما دارات الأحداث في لاكاسا دي بابيل عن الفوضى التي حدثت داخل البنك والتي أحدثها باليرمو بعد ان قام باقناع الحارس الشخصي لمحافظ البنك بالهروب وقتل نيروبي.

وبفضل حنكة ودهاء البروفيسور الذي قام بالهاء الشرطة الفرنسية داخل الحيمة وفضحهم في الاعلام بعد نشر مقاطع تعذيب ريو في صحراء الجزائر ، استغلت عصابة البروفيسور الأحداث في الخارج لاتمام اذابة 50 طن من الذهب لاخراجه.

وبحسب التوقعات التي ظهرت في الحلقة الأخيرة من المسلسل لاكاس دي بابيل بعد ان علمت المحققة بمكانه وهروبها من الشرطة ووصلها اليه عندما قالت له “كش ملك ايها البروفيسور” ، المتوقع ان يقوم البروفيسور بعقد صفقة مع المحققة لتهريبها من البلاد كونها ملاحقة في La casa de papel season 5 .

كما سيتم في الموسم الخامس من مسلسل بيت من ورق  La Casa de Papel استكمال خطة الهروب من داخل البنك وتهريب ال 50 طن من الذهب عبر خطة محكمة قام بوضعها البروفيسور .

وبحسب موقع ترندينغ المهتم بمتابعة احداث المسلسل سيتم نشر بشكل دوري جميع التسريبات التي تتعلق بالموسم الخامس وردود الافعال عن الموسم الرابع .

المصدر : موقع ترندينغ

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق