إصابة النجمة سيلينا غوميز بمرض الاضطراب ثنائي القطب ( صور )

دار حوار بين الفنانة الشهيرة سيلينا غوميز ومايلي سايرس بعد اصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب عبر مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على موقع التواصل .

وفي التفاصيل : للمرة الأولى منذ سنين.. حوار يدور عن الصحة العقلية يجمع بين سيلينا جوميز و مايلي سايرس، حيث تشاركتا في بث مباشر عبر أنستجرام بسبب التزامها بالعزل الصحي في المنزل لانتشار فيروس كورونا، وتحدثتا حول كيفية التعامل مع الصحة العقلية والتواصل مع الآخرين.

سيلينا جوميزاعترفت للمرة الأولى أنها مصابة بمرض عقلي هو الاضطراب ثنائي القطب، بل وأكدت أن الأمر لا يخيفها، وقد اجتمعت مايلي وسيلينا بعد غياب طويل، حيث كانتا معروفتين قبل سنوات طويلة باعتبارهما من أشهر نجمات ديزني، وكشفت جوميز لمايلي، أنها تم تشخيصها مؤخرًا بأنها مصابة باضطراب” ثنائي القطب”.

قالت جوميز لسايرس “لقد ذهبت مؤخرًا إلى واحدة من أفضل مستشفيات الأمراض العقلية في أمريكا وهي مستشفى McLean، وعرفت بعد كثير من الفحوصات، والأزمات التي مرت بها، أنني ثنائية القطب”.


ولمن لا يعرف، فإن الاضطراب ثنائي القطب، الذي كان يُعرف في السابق باسم الاكتئاب الهوسي، عبارة عن حالة صحية عقلية تتسبب في تقلبات مزاجية مفرطة تتضمن (الهوس أو الهوس الخفيف) والاكتئاب العاطفي المتواصل.

تتابع سيلينا “وعندما تعرفت على مزيد من المعلومات عن المرض ، ساعدني ذلك بالفعل، فلم أعد أخاف منه”، أما مايلي سايرس فقالت:“أنا سعيدة حقًا لأننا قمنا بهذه المحادثة، لقد كان أمرا جيدا للغاية، فمن الرائع التواصل مع الأشخاص وإعلامهم بأنك موجود هناك”.

كما تحدثت مايلي سايرس و سيلينا جوميز عن أزمة تفشي فيروس كورونا وكيف أن البقاء على اتصال في تلك الأوقات الصعبة هو أمر رائع وحيوي ومفيد.

المصدر : هي

التعليقات مغلقة.