أخبار الفنانينعالم الفن

كل ماتريد معرفته عن محمد شومان الذي تبرأت منه ابنته



تابعنا عبر

تحدثت ابنة الممثل المصري الهارب محمد شومان “لجين شومان” عبر مقطع فيديو ردت فيه على والدها بعد ادعائه ضد الحكومة المصرية بأن اسرته تموت بالبطيئ بعد القبض على ابنه .

واتهمته بأنه يريد استغلال الموقف كدعاية لفيلمه الجديد، ووجهت له رسالة قائلة: «لا يوجد أذى غير وجودك، حاولنا إزالة اسمك من أوراقنا ياريت السلطات تساعدنا».

في هذا التقرير ننشر بعض المعلومات عن الممثل الهارب إلى تركيا «محمد شومان».

هو أحد الفنانين الهاربين إلى تركيا إبان عزل الرئيس الراحل «محمد مرسي»، المعروفين بتأييده، وعمل في عهده فيلم تقرير إخراج دويدار وسافر إلي تركيا في 2016 ليعمل في قناة الشرق الفضائية المملوكة لأيمن نور وقدم فيها برنامجه الساخر “شومان شو” يسخر فيه من السلطة الحاكمة الحالية في مصر.

انضم محمد شومان لكتيبة الهاربين إلى تركيا، مثل الفنان هشام عبدالله، ومحمد ناصر، وغيرهم من الذين باعوا أنفسهم مقابل حفنة من الأموال ليغردوا من الخارج ضد مصر، بإطلاق الشائعات من خلال قنوات الجماعة الإرهابية برعاية أيمن نور ورفاقه، ولكن وعي الشعب المصري، كان هو الرهان الأكبر، للرد على هذه الشرذمة المندسة، التي لا تمثل غير نفسها.

لم يكن يظهر محمد شومان في عالم الفن إلا في أدوار وصفها الجمهور بالكومبارس، ولكن هؤلاء دائما ما يسعون خلف الأموال نظير أي شئ، كما وصفه الفنان «أحمد صيام» في إحدى اللقاءات التليفزيونية، بأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، حتى خدع الجميع وانضم لكتائب الإخوان في تركيا، نظرا لأنه دائما كان صاحب فكر خرب يميل للجماعة الإرهابية، وعندما وطأت قدماه تركي هاربا من مصر، نال من الجميع وأولهم من يعملون معه في مجال الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)