أخبار الفنانينعالم الفن

هيا مرعشلي غاضبة بسبب قصة كانت قد تنتهي بالموت ( فيديو )



تابعنا عبر

بعدما واجهت الممثلة السورية هيا مرعشلي موجة من الشائعات التي أشارت إلى أنها خطبت من الفنان ناصيف زيتون، ظهرت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعربت فيه عن غضبها بسبب تصرف غير إنساني قام به أفراد من الهلال الأحمر.

وقالت مرعشلي في بث مباشر عبر “انستجرام” أنها استدعت الهلال الأحمر السوري إثر تعرض والدة صديقتها لجلطة أثناء زيارتها لهم، لكنهم لم يقوموا بواجبهم الإنساني تجاه مريضة كادت تموت، ولا يوجد سوى فتيات حولها، ولايوجد معهن رجل ينقلها بنفسه.

وتابعت هيا: “دخل الإسعاف المكون من 3 أشخاص للبيت، وبدأوا بالتحقيق مع المريضة بيسألوها عن اسمها وعمرها، بدون تقديم أي مساعدة، ولما حاولنا نستفسر رد واحد منهم مو شغلك”.

لم تنته القصة إلى هنا، فخرج أحد المُسعفين الذين تواجدوا بمنزل صديقة هيا، وكذبها عبر مقطع فيديو، قائلاً أنها وصديقتها تهجما عليهم وطالبوهم بمغادرة المنزل بشكل غير لائق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)