Uncategorized

بالفيديو .. ريم عبد الله تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة وعالم التمثيل

تصدر اسم الفنانة السعودية ريم عبد الله تريند على موقع التدوينات تويتر بعد استضافتها في برنامج كاربول كاريوكي الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC .

وفي التفاصيل : أكدت الفنانة ريم عبدالله، أنها “تفش غلها” في الأكل عندما تكون حزينة أو في حالة نفسية سيئة، مشيرة إلى أنها تحب الطبخ لكنها لا تمارسه.

وقالت الفنانة ريم عبدالله، خلال استضافتها في برنامج كاربول كاريوكي، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة “SBC”، إن أفضل أكلة تحبها هي المفطح، موضحة أنها تأكل بيديها فـ«لا يحلى الأكل إلا لما آكل بالخمس».

وأضافت، أن الأرز والدجاج “حلاوته أن تاكله بإيدك”، وحكت عن موقف عند انتهاء تصوير مسلسل «عندما يكتمل القمر»؛ حيث أحضروا الأكل الذي كان من ضمنه رأس ذبيحة، مضيفة أن فريق الميك آب، كان يرى أنها «كيوت ورقيقة» ورفضوا الأكل لأنهم طلبوا «فاست فود»، مشيرة إلى أن فريق العمل فوجئ بها عندما شمرت عن يديها وفتحت رأس الذبيحة.

وتابعت ريم عبدالله قائلة، إن فريق الميك آب، بعد أن انتهى من تناول وجبة الفاست فوود، أكملوا من الأرز واللحم، واعترفوا لها بأن طريقتها في الأكل جعلتهم يحبون الطعام.

من هي ريم عبد الله السعودية

ريم عبد الله مواليد (20 فبراير 1987 -)، ممثلة سعودية. عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليا دور رئيسي في مسلسل العاصوف.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام من هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق