مجتمعمنوعات

مائدة رمضان 2020 .. أكلات شهر رمضان المفضلة وأفكار جديدة لسفرة الافطار

حل شهر رمضان المبارك علينا للعام 2020 ، ونقدم لك سيدتي أفكار و أكلات مائدة رمضان 2020 المفضلة على الافطار لتجهيز سفرة رمضان المميزة .

.

أولاً أفكار لتجهيز مائدة رمضان 2020

1- يجب عليكي سيدتي وضع مفرش جديد يتناسب مع الطعام المعد لسفرة رمضان من ناحية اللون والملمس.

2- ترتيب أطباق السفرة بشكل مناسب و متناسق لكل صائم.

3- وضع الطعام في صحون وفناجين مناسبة للطبخة المحضرة .

4- عدم الاكثار من الطعام على سفرة الإفطار بحيث ضعي من كل صنف وجبه صغيرة مع وجود مقبلات لفتح الشهية ومشروبات رمضان .

ثانياً الأكلات المفضلة والأكثر شهرة على سفرة رمضان 2020

1- السلطات والمقبلات : يجب أن تكون المائدة مليئة بأنواع السلطات المختلفة التي تساعد في الهضم والتخسيس في نفس ذات الوقت، ولذلك يجب التنويع من هذه السلطات.

2- شوربة العدس : يفضل الكثير من الأشخاص الصائمين وجود شوربة العدس على المائدة فهي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تساعد في الهضم طوال اليوم.

3- معكرونة البشميل : إذا كنت تريد أن تكون العزومة مميزة يمكنك أن تقوم بتشكيل مجموعة صواني من الباشميل مثل المكرونة والكوسة بالبشاميل والبسلة بالفراخ والباشميل.

4- أرز بالزعفران : يعتبر هذا النوع من الأرز من أشهى الوجبات التي تكون موجودة على مائدة شهر رمضان الكريم، وهذا الأرز يكون ذات طعم لذيذ أفضل من الأرز العادي.

5- البطاطا بالدجاج : يعد طاجن البطاطس بالدجاج والخضروات من أهم الوجبات التي تستطيع أن تطهيها في رمضان وخصوصا مع العزائم التي يتواجد فيها أطفالها فهي سهلة وخفيفة.

6- فطيرة باللحم : يمكنك أن تقوم بتحذير وجبة الفطير باللحم المفروم وهي من الوجبات الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في كل عزيمة في شهر رمضان.

موقع ترندينغ

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق