أخبار الفنانينعالم الفن

الفنان باسم ياخور يعتذر لزميله أيمن رضا .. ويكشف التفاصيل ( فيديو )

أعلن الفنان السوري ، باسم ياخور ، عن تفاصيل خلافه مع مواطنه الفنان أيمن رضا ، مؤكدا ان الأمور بينهما تسير على مايرام .

وفي التفاصيل بحسب مجلة فوشيا : كشف الفنان السوري باسم ياخور، للمرة الأولى تفاصيل خلافه مع مواطنه الفنان أيمن رضا، قائلًا إنه لا يوجد شخص تسبب في وقيعة بيني وبين أيمن، مردفًا أن الأمور بينهما كانت على ما يرام حتى فترة قريبة.
وقال باسم ياخور، في لقاء له مع الإعلامي أحمد الدرع، عبر تقنية البث المباشر على موقع “إنستغرام”، إنه استضاف أيمن رضا ببرنامجه، مبينًا: “ما حدا قالي إنه لازم تجيب أيمن رضا بحلقة للبرنامج أنا اللي جبت لأيمن على البرنامج ولم يتحدث معي أحد بشأن استضافته”.

وأردف “ياخور” قائلًا: “اللي صار بالحلقة أبدًا مو منيح وبنص الحلقة لإنه ضيفي احترمت كل شيء قاله رغم إني قادر أن أرد، قالي إني ما حكيته بالأزمة من سنتين وهذا الكلام مو صحيح، أيمن رضا أنا على الأقل مرشحه للعمل خلال الأزمة وشكرًا ما قال وما طلعت منه وحياة ابني أنا كان فيني أحذف كل الكلام اللي قاله بالحلقة”.

واستطرد باسم ياخور قائلًا: “أنا بحبه وفي تاريخ كبير ومهم بيني وبينه بس عدم المؤاخذة بالحلقة شو مبرر هالكلام هذا الكلام غير صحيح وعيب، ولما قال إن (بقعة ضوء) طلع من عنده، يا أخي ما فينك تقول الليث حجو ما اشتغل (بقعة ضوء) يا أخي في مخرج وقائد عمل مو صح تصير فوق راسي”.


وبيّن الفنان السوري: “كان فيني احكي مع الإعداد وأقول أنا بأجل مع الضيف ساعة هو قعد ساعتين فيكن تحذفوا هالإجابات.. لكن كان عندي مصداقية وما حكيت هالكلام حافظت على أمانة هالشيء ومن فجر القصة إني قلت تعليق إن في تدخل بشكل مجرد وأنا لما قلت ذلك خانتني الطريقة وأنا عم بحكي بمزح وعندي إحساس غلط إنه كان بيقبل مني لإنه كان ضيف عندي بالبرنامج”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق