أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو ..عفوية نادين نجيم تخطف الأضواء في برنامج “إغلب السقا”

حلّت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفةً على برنامج “إغلب السقا” الذي تُقدّمه الإعلامية رزان مغربي ويتحدّى فيه الضيوف النجم المصري أحمد السقا عبر شاشة mbc مصر.

الحلقة لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي وبين الجمهور العربي وتحديدًا المصري الذي تعرّف على الجانب المرح في شخصية نادين بعد أن تعرّف إلى موهبتها بالأعمال التي قدّمتها وتحديدًا “خمسة ونص” و”سمرا” الذين عُرضا في مصر.

وشاركت نادين متابعيها عبر انستجرام مقطع فيديو مع السقا وهما تقلدان كريم عبد العزيز ومها عمار في مشهد من فيلم “حرامية في ‏كي جي تو” وكتبت معلقة: “معقول كون مع أحمد السقا وما نعمل تيك توك، شكرا كتير على الحلقة الحلوة إغلب السقا، متت ضحك ‏وشكرا على الغدا بآخر فقرة”.‏

ومثل أغلب حلقات البرنامج، فاز السقا في التحدي على الفنانة نادين نجيم واستطاع التقدم عليها في كافة التحديات مثل مسابقة الحلزونة وسرعة تذوق الطعام وغيرها عدا تحد واحد فقط، حيث فازت هي في تحدي الرماية وبفارق كبير.

وترك السقا لنجيم فرصة اختيار الجهة التي سيتم التبرع لها بمبلغ الجائزة، والذي يبلغ قدره 100 ألف جنيه، بحيث وقع الاختيار على مستشفى مجدي يعقوب لأمراض للقلب.

يذكر أن برنامج “اغلب السقا” يقدم في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة.
وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة.

مجلة سيدتي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق