أخبار العالمالأخبارمميز

السعودية .. تفاصيل اعلان جامعة طيبة عن 5000 فرصة عمل في المدينة المنورة

ذكرت جامعة طيبة ، اليوم الاثنين ، عن توافر 5000 فرصة عمل في المدينة المنورة في السعودية من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب والموظفين عبر منصتها edx للتعليم الالكتروني .

وفي التفاصيل بحسب صحيفة المواطن : أكد مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني حرص الجامعة على استفادة منسوبيها أثناء الأزمة الحالية التي يمرّ بها العالم أجمع في مواجهة فيروس كورونا المستجد (covid-19)، مبينًا أن الجامعة قدمت عدة مبادرات لمنسوبيها وشرائح المجتمع كافة وأنها مستعدة دائمًا لمشاركة منسوبيها وكوادرها وجميع إمكانياتها لخدمة المجتمع.

وأفاد أن جامعة طيبة مكّنت منسوبيها من الاستفادة من منصة edx لتوفير 5000 آلاف فرصة تعليمية وتطويرية لمنسوبي الجامعة، داعيًا منسوبي الجامعة إلى الاستفادة من المنصة التي تقدّم شهادات في التعليم عن بُعد من جامعات عريقة كهارفارد، وييل، وكوينزلاند.

يذكر أن جامعة طيبة هي جامعة سعودية شاملة تأسست عام 2003 م، تلتزم بالتميز في نشر المعرفة وإنتاجها وخدمة المجتمع، والارتقاء لمصاف الجامعات المتقدمة محليًا وإقليميًا وعالميًا.

تهدف الجامعة إلى المساهمة في بناء مجتمع يعزز التنمية المستدامة واقتصاديات المعرفة من خلال تعليم متميز وبحوث نوعية وشراكة مجتمعية في بيئة محفزة للتعلم والإبداع.

بدأت جامعة طيبة عامها الأول بسبع كليات وتطورت حتى أصبحت في العام الجامعي 1434- 1435هـ تضم 28 كلية ومعهدًا واحدًا، منها 16 بالمقر الرئيسي بالمدينة المنورة، والباقي في ستة فروع هي : ينبع – العلا – الحناكية – خيبر – المهد – بدر.

وشهدت الجامعة تطورًا ملحوظًا في عدد طلابها حيث ارتفع من 7761 طالبًا وطالبة بالعام الجامعي 1424-1425هـ إلى 69210 طلاب وطالبات بالعام الجامعي 1439-1440هـ.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق