ترندينغ

أصالة كامل تتعرض لموقف محرج بعدما نشرت صورة خادشة

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للإعلامية المصرية أصالة كامل ، نشرتها على حسابها بموقع “إنستغرام” عن طريق الخطأ.

وظهرت أصالة كامل خلال الصورة وهي مرتدية “المايوه” في المنزل، وحاولت تدارك الموقف وقامت بحذفها سريعا وبادرت بالاعتذار. مشيرة إلى أنها نشرت الصورة عن طريق الخطأ، بجانب عدم إدراكها لنشرها إلا بعد مرور 10 دقائق.

 

وكتبت على خاصية “ستوري” بحسابها بموقع “إنستغرام”: “متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط !!.. ما رح انجلط حسبي الله نزلت ۱۰ دقايق وانتبهت”. وهدّدت بمقاضاة من يتداول الصورة.

وعلّق بعض المتابعين قائلين: “‏أصالة كامل منزله الصورة بالسناب وبعدين نزلتها انستقرام وقالت بالغلط ! لو كنتي منزلتها مكان واحد نقول بالغلط ياعمي تلعبين على مين إثارة جدل”.

بينما دافع فريق آخر عنها بعد اعتذارها وتوضيحها أنها نشرت بالخطأ، وقال أحدهم: “أول مره الحق سالفة من البداية وأشوف الصور بالعادة اجي بعد ماحذفوا كل حاجة.. خلاص يا جماعة احذفوا صورة أصالة حرام عليكم بالغلط تقول”.

وكانت الإعلامية المصرية أصالة كامل قد أثارت جدلًا واسعًا في وقت سابق بعدما تخلت عن شعرها الطويل وظهرت بلوك جديد، وانتقد البعض إطلالاتها التي اعتبرها البعض جريئة نوعاً ما وغير مناسبة وخصوصاً أن الأطفال يحبونها إثر تقديمها لبرامج الأطفال عبر قناة الـ MBC 3.

قناتنا على التلغرام ليصلك كل جديد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق