مجتمعمميزمنوعات

باسم ياخور يكشف مصير الجزء الثاني من برنامج أكلناها ( فيديو )

استضافت قناة الجديد اللبنانية ، الفنان السوري باسم ياخور ، للحديث عن اخر اعماله ومن ضمنها الجزء الثاني من برنامج أكلناها الشهير .

وفي التفاصيل :حل الممثل السوري باسم ياخور ضيفًا على شاشة الجديد ضمن حلقة خلي العيد عنا التي قدمتها الإعلامية رابعة الزيات.

وتحدث ياخور عن فترة الحجر الصحي، واستعاد تجربة مسلسلي ضيعة ضايعة والخربة كما أجاب عن مصير الموسم الثاني من برنامج أكلناها.

وكان ياخور قد انطلق في الموسم الأول من «أكلناها» قبل أسابيع، وصوّرت الحلقات في الشتاء الماضي، وبدأ عرضها في الصيف الماضي.

وكانت وتيرة الحلقات متفاوتة من حيث نسب المشاهدة وفق جرأة الضيف وتصريحاته التي يطلقها، خاصة أن البرنامج يقوم على الأسئلة الموجّهة مباشرة للفنان أو تناول الطعام، الذي تمّ تحضيره بمكوّنات غريبة. وحلّت على البرنامج لائحة طويلة من الفنانين اللبنانيين والسوريين من بينهم: وفاء موصللي، وديمة الجندي، وباميلا الكيك، جيني إسبر، جرجس جبارة، صفاء سلطان، نادين تحسين بيك، داليدا خليل، ورد الخال، ديمة بياعة، معتصم النهار وغيرهم. وكانت حلقة أيمن رضا الأكثر جدلاً على صفحات السوشال ميديا، بعدما هاجم الضيف باسم ياخور بأسلوبه الساخر، فتبادلا المراكز وطرح رضا على زميله جملة أسئلة مجرحة. في المقابل، لم يعرف بعد عمّا إذا كانت «لنا» تفكّر في تقديم موسم ثان من «أكلناها».

وأثار البرنامج الكثير من الهجمات من قبل بعض الفنانين، مثل سوزان نجم الدين، وهجمات مضادة من قبل مقدمه، وأثار سكون الوسط الفني في سورية وكشف التحزبات والانقسامات في بعض الحلقات.

قناتنا على التلغرام ليصلك كل جديد

موقع ترندينغ

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق