أخبار الفنانينعالم الفن

صورة الفنانة ياسمين صبري بملابس السباحة تشغل المتابعين

شاركت الفنانة المصرية ، ياسمين صبري ، زوجة رجل الأعمل أحمد أبو هشيمة صورة عبر حسابها على انستقرام وهي داخل حوض السباحة .

وظهرت بالمايوه في بعض الصور ولكن التقطت الصور من ظهرها وتسائل البعض هو ابو هشيمة فين؟ وظهرت الفنانة في الصور بمفردها وهي داخل أحد أحواض السباحة وعلي أحد أماكن الإسترخاء، وويبدوا أن هذا المكان خارج مصر، وتسأل الكثيرين من متابعيها عن المكان الذي تتواجد بها ولكنها لم تقم بالرد علي أي تعليقات تلقتها .

يشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري قد صرحت خلال الفترة الماضية إنها تستعد للبدء في التحضير لعمل سينمائي جديد تعود من خلاله لشاشة السينما مجددا بعد غياب دام لفترة طويلة أنشغلت خلالها بالأعمال الدرامية التي قدمتها خلال المواسم الرمضانية الماضية .


وكان أخر اعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أيتن عامر واحمد مجدي وهبة مجدب وإدوارد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ونهال عنبر وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية، ومجموعة من الشباب الجدد ولكن لم يحقق العمل النجاح المتوقع له وتعرض للكثير من الانتقادات بسبب أحداثه التي وصفها الكثيرين بالمملة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق