الدوري السوريرياضة

نتائج مباريات الدوري السوري لكرة القدم في الجولة 19

انطلقت مباريات الجولة ١٩ من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم وفيها انتصر تشرين على الساحل، وتمكن الوحدة من إيقاف عجلة الوثبة وتفوق الاتحاد على حطين .

نتائج الدوري السوري ج 19

وفي المباراة التي جمعت تشرين المتصدر وضيفه الساحل العائد بقوة مع كادره التدريبي الجديد بقيادة الكابتن فراس معسعس تمكن تشرين من الفوز على الساحل بهدف نظيف.

وبحسب تلفزيون الخبر أعلن حارس الساحل محمد المصري نفسه نجما للقاء من بابه لمحرابه، بعد تصديه لركلتي جزاء وانقاذ مرماه من فرص محققة للتسجيل كان يمكن أن ترفع النتيجة الرقمية للقاء .

وسيطر تشرين على مجريات الشوط الأول وتكررت اختراقاته لمناطق الساحل وهدد المرمى بعدة كرات أنقذها المصري وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة محمد مالطا امام المرمى سددها محمد مرمور وأنقذها المصري والثانية من لمسة يد سددها باسل مصطفى وأنقذها أيضا المصري قبل أن يتابعها المصطفى في المرمى.

وشهد اللقاء اعتراضات متكررة من كادر وإدارة نادي الساحل على قرارات الحكم مازن الغايب بعد أن احتسب ركلتي جزاء في الشوط الأول.

وحاول لاعبو الساحل الضغط على مناطق تشرين وظهر تطور أداء الفريق في الشوط الثاني لكنه افتقد للفاعلية أمام مرمى أحمد مدنية باستثناء كرة قوية لعلي سعيد اصطدمت بالعارضة في منتصف الشوط الثاني.

وطالب لاعب الساحل أسعد الخضر بركلة جزاء بعد سقوطة في منطقة جزاء تشرين لكن اعتبرها الحكم محاولة تمثيل ورفع بوجهه البطاقة الصفراء .

كما وجه الحكم بطاقة صفراء لمدرب فريق الساحل لتصفيقه للاعبيه أثناء حديث كان يدور بين الحكم والمدرب.

وجاء اعتراض جماهير الساحل على الحكم على اعتبار أنه من أبناء نادي يصارع على الهبوط ويقود مباراة فيها فريق آخر يُنافس على الهبوط.

وتمكن الوحدة من إيقاف عجلة الوثبة الذي ينافس تشرين على الصدارة وانتصر عليه بهدف نظيف سجله اللاعب محمد حلاق.

وانتصر الاتحاد على حطين في مباراة كسر العضم بين مدربين اثنين من نفس المدرسة الأهلاوية، وهما مدرب الاتحاد محمد عقيل، والمدرب حسين عفش لفريق حطين.

وفاز الاتحاد بنتيجة ٢-١ سجل للاتحاد كل من أنس بوطة ومحمد أحمد ولحطين مارديك مارديكيان.

وتابع الجيش انتصاراته وحقق فوزا مهما على الجزيرة متذيل الترتيب بهدفين نظيفين سجلهما فارس أرناؤوط وورد السلامة.

ورفض جبلة فرصة التقدم على الساحل بجدول الترتيب، وبعد تقدمه على النواعير بهدف بهاء قاروط تلقى هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من لاعب النواعير زاهر خليل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وتلقى الفتوة خسارة من الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليبقى ضمن الفرق المرشحة للهبوط، وسجل للطليعة محمد زينو وحسام وخالد دينار وللفتوة وسيم بوارشي ومحمد كنيص.

وبعد تحقيقه فوزين متتاليين تلقى الكرامة الخسارة من الشرطة بهدف نظيف سجله اللاعب محمد غلاب.

واستمر تشرين في صدارة ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة ١٩ برصيد ٤٣ نقطة والوثبة في المركز الثاني ٣٩ نقطة والجيش في المركز الثالث ٣٧ نقطة وحطين في المركز الرابع ٣٦ نقطة والاتحاد في المركز الخامس برصيد ٣٥ نقطة والوحدة في المركز السادس ٣٣ نقطة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق