رياضةمباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة وليغانيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يبحث عشاق الدوري الإسباني عن موعد مباراة برشلونة وليغانيس والقنوات الناقلة والتي ستقام غدا ضمن منافسات الجولة 29 من الليغا .

مباراة برشلونة وليغانيس

ويحل نادي برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء 16 حزيران ،ضيفاً ثقيلاً على نادي ليغانيس على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونه الاسبانية

وعن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليغانيس فهي منقولة على الشبكة القطرية بين سبورت حيث حددت القناة نقلها على beIN Sports HD 1 بصوت المعلق المخضرم علي محمد.

كما ستكون قناة “Cosmote Sport 2 HD” على القمر اليوناني Eutelsat W1 على التردد 12399 نافلة للمباراة، وقناة “CBCLaLiga TV Bar” على القمر الاسباني Astra 1B-1H + 2C على التردد 10729 ناقلة للمباراة أيضاً.

توقيت المباراة

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

ويحتل النادي الكتلوني صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد واحد وستون نقطة تمكن من حصدها رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي من خلال تحقيق الفوز بتسعة عشر مباراة والتعادل بأربعة مباريات وخسارة خمسة مواجهات حيث تمكن النادي الكتلوني في الجولة السابقة أمام نظيره ريال مايوركا من اكتساح مايوركا بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشيء المباراة التي شهدت تألق الوافد الجديد برايثوايت الذي تمكن من إحراز هدف والجناح جوردي البا والتشيلي ارتورو فيدال.

ويسعى النادي الكتلوني من خلال مباراة برشلونة و ليغانيس لمواصلة الانتصارات والإبقاء على الفارق الصغير نقطتين بينه وبين الملاحق والغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يمتلك برصيده تسعة وخمسون نقطة .

موقع ترندينغ

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق