أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة نسرين طافش تستعرض رشاقتها داخل المنزل ( صور )

نشرت الفنانة السورية ، نسرين طافش ، مجموعة صور عبر حسابها على انستقرام وهي تمارس تمارين اليوغا من داخل منزلها اثناء فترة الحجر.

و أظهرت بها رشاقتها و مرونتها خلال التمارين، وعلقت علي الصور عبر موقع “انستجرام”، قائلة :”الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما.. بل بكونك جيدًا مع نفسك.. وقت اليوجا وقتي الخاص”.

وكانت تفاعلت الفنانة السورية نسرين طافش مع الجمهور بإحدى خواطرها التى اعتادت على مشاركتها مع متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت نسرين طافش، صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها: “لا تخبروا الناس.. بكل شىء جميل تملكونه أو ستفعلونه أو تعيشونه.. شاركوهم بما ينفعهم واحتفظ لنفسك بما ينفعك.. يوم مشرق جميل وحنون على الجميع”.

يشار إلى أنه بينما تحرص الفنانة نسرين طافش دوماً على مشاركة متابعيها لحظاتها وكيفية معيشتها فى ظل فيروس كورونا، سواء من خلال نصائحها لمتابعيها حول الكيفية التى يقضون بها وقتهم أو من خلال فيديوهات لايف تقوم بنشرها، فإنها قد نشرت قبل أيام، عدة صور لها مع أصدقائها أثناء استمتاعهم على الشاطئ خلال نزهة لم ينسوا فيها ارتداء الكمامة مثلما ظهر خلال الصور التى نشرتها نسرين عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام.

على جانب آخر تستعد نسرين طافش من أجل المشاركة فى مسلسل “الوجـه الآخر” مع النجم ماجد المصرى، وهو من قصة وبطولة ماجد المصرى وسيناريو وحوار فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش وإنتاج شركة سنيرجى، ويشارك فى بطولة العمل الى جانب ماجد المصرى ونسرين طافش كلا من ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسنى، ويسجل العمل التجربة الثالثة لنسرين طافش فى الدراما المصرية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق