أخبار الفنانينعالم الفن

حمل ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة يعود إلى الواجهة ( صورة )

عاد خبر حمل الممثلة المصرية ياسمن صبري من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إلى الواجهة من جديد، وذلك بسبب صورة نشرتها على صفحتها عبر انستغرام ظهرت فيها ببطن منتفخ، بالإضافة لعلامات التعب والإرهاق، التي ظهرت على وجهها بشكل كبير، الأمر الذي دفع بعض متابعيها إلى الإعتقاد بأنها حامل من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

View this post on Instagram

👊

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من متابعيها، وجاءت التعليقات: “انتي حامل شكلك بيقول هيك.. ايه في بيبي في الطريق.. وايد انتخسة كتير شكل حامل.. مبين عليكي امل وتعبانه روحي ارتاحي حبيتي”.

وأضاف آخرون:”مبرووك يأبو هشيمة.. ياسمين الجميلة ليه خسيتي كثير كدة وبطنك منفوخه مبين عليكي حامل.. ياسمين شكلك مرهقة كثيرر حبيبتي خلي بالك.. انتي أجمل واحدة وأحسن شئ إنك مخليه بالك من صحتك.. حمل ورياضة حمل ورياضة”.

من ناحية أخرى، كان الجمهور قد تداول في وقت سابق رسالة تعلن من خلالها ياسمين أنها حامل في طفلها الأول بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

الصورة التي تم تداولها مكتوب فيها “أنا حامل مفيش مبروك”، لكن الأمر لم يطل على محبي الفنانة الذين أكدوا أن الصورة مفبركة، فيما تلقت ياسمين صبري التهاني والتبريكات من آخرين.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق