أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو لابنة السعودية هند القحطاني على تيك توك يثير الجدل ( شاهد )

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني ، جدلًا واسعًا بين المُتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استعراضها لجسد ابنتها الأكبر “رؤى” بطريقة جريئة.

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر “تيك توك” رصدته “وطن”، تظهر خلاله ابنتها رؤى وهي تلعب من كلبهما الأليف، وتقول لها والدتها: “إيوة يارؤى، ماعاد متحمس يلعب، كان أول مرة حماس”، وتُركز الكاميرا على مفاتن ابنتها.

وظهرت رؤى وهي ترتدي بنطلون جينز يكشف تفاصيل جسدها، و”تيشرت” أبيض يُغطي الجزء الأعلى من جسدها فقط، بينما يكشف بطنها تماماً.

وأثار الفيديو غضب الجمهور الذين هاجموا هند القحطاني، ورأوا أنها لم تعد تكتفي باستعراض جسدها فقط، بل أصبحت تُقحم بناتها في إثارة الجدل، ثم تُلقي اللوم على المُعلقين بتعليقات سيئة، وفي ذلك كتب مُغرد: “بعد ساعه بتتكلم وتقول إلا عيالي”.

وكشفت هند القحطاني قبل أيام أن ابنها الأكبر مُعاذ يتلقى تحريضاً على قتل والدته، ما جعلها تتبرأ من قبائل السعودية وتُوجه لهم رسالة لاذعة تُطالبهم خلالها بعدم التدخل في شؤونها أبداً.

وقالت هند القحطاني في رسالتها للقبائل: “إلى أهل الجنوب أهل منطقة عسير، اصحوا، حق أبوكم مو عندي، مالكم شغل فيني، ولا واحد فيكم لا رجل ولا امرأة أعطاني ريال واحد، ولا واحد منكم أعطاني من وقته دقيقة، لا تتدخلون بحياتي، أنا لا أمثلكم، الشهارين مالكم شغل فيني، العسارية مالكم شغل فيني، الغمد والشهارين وبني عمرو وبني شهر وبن الأحمر وبن الأسمر، وبني مالك، والقحاطين، حق أبوكم مو عندي وأنا ما أمثلكم، لا أنا ولا غيري ما أحد يمثل أحد، كل واحد يمثل نفسه”.

الجدير بالذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها.

ونفت في أحد الفيديوهات أن تكون قد هربت إلى أمريكا، وقالت إنها هاجرت فقط، مؤكدة أنها أخذت أطفالها بالتراضي مع طليقها، وأنها تحترمه كونه أب أولادها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق