أخبار محليةمحليات

نتائج البكالوريا 2020 في سوريا حسب الاسم الثلاثي – العلمي والأدبي



تابعنا عبر

يبحث الطلاب عن نتائج البكالوريا 2020 في سوريا للفرع العلمي والأدبي وهي نتائح فحص شهادة التعليم الثانوي من موقع وزراة التربية السورية .

وستصدر نتائج البكالوريا 2020 في سوريا للفرع العلمي والأدبي والصناعية والنسوية والتجارية والشرعية على موقع وزارة التربية السورية .

وزارة التربية تقرر موعد بدءالدراسة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١ صباح يوم الثلاثاء الواقع في ١/ايلول/٢٠٢٠ في جميع المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها بجميع أنواعها ومستويات مراحلها (رياض الأطفال – التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية – الثانوية العامة والشرعية – الثانوية المهنية/الصناعية–التجارية-النسوية/ والمعاهد المتوسطة التابعة لوزارة التربية)، ويداوم الإداريون والمعلمون والمدرسون بدءاً من صباح يوم الثلاثاء الواقع في ٢٥/آب /٢٠٢٠.

وزارة التربية تصدر تقويمها الدراسي للعام 2020-2021كما في الأعوام السابقة ، حددت فيه بدء العام الدراسي، ومواعيد الامتحانات الانتقالية والعامة، والعطل الرسمية وفق خطتها السنوية، مع التنويه أن موعد بدء العام الدراسي الذي حددته الوزارة مرتبط بالوضع الصحي في الجمهورية العربية السورية، وأي تأجيل مرتبط بما يقره الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفايروس كورونا، ووفق ما تقرره الجهات الصحية المعنية .

نتائج فحص البكالوريا 2020

يمكنكم الاطلاع على نتائج فحص شهادة التعليم الثانوي 2020 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب من خلال الرابط موقع وزارة التربية السورية .

موقع ترندينغ

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)