أخبار محليةمحلياتمميز

نتائج البكالوريا 2020 سوريا – moed.gov.sy حسب الاسم والرقم



تابعنا عبر

يمكنكم الاطلاع على نتائج البكالوريا 2020 في سوريا ، بعد اصدراها من موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب .

نتائج البكالوريا 2020 في سوريا

وذكر وزير التربية في سوريا أن نتائج الثانوية العامة بفروعها كافة الفرع العلمي والأدبي والصناعية والمهنية والنسوية والتجارية ستعلن يوم الخميس 30 تموز عبر مؤتمر صحفي عند التاسعة والنصف صباحاً اليوم .

وستصدر نتائج البكالوريا 2020 عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب في الساعة التاسعة والنصف صباحا من يوم الخميس .

وهذه النتائج هي نتائج فحص الشهاده الثانوية للعام 2020 الدورة الأولى ، وبعدها سيقدم الطلاب فحص الدورة الثانية في 22 من الشهر القادم .

سوف يتم  صدور نتائج البكالوريا دورة 2019  في سوريا الدورة الأولى برقم الاكتتاب أو حسب الاسم أو حسب المدرسة، حيث يمكن  الدخول الي  روابط نتائج البكالوريا 2019 في سوريا على موقع وزارة التربية السورية الفرع العلمي والادبي والمهني الشرعي حسب رقم الاكتتاب أو المدرسة والفرع.

نتائج فحص الشهادة الثانوية 2020

يمكنكم الاطلاع على نتيجة فحص الشهادة الثانوية حسب الرقم والاسم من موقع وزارة التربية السورية 

موقع ترندينغ

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)