مجتمعمنوعات

صور و مسجات تهنئة عيد الأضحى 2020 – باقة مميزة للعائلة والأصدقاء



تابعنا عبر

نستعرض لكم باقة من صور و مسجات تهنئة عيد الأضحى 2020 ، من أجل مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب بمناسبة حلول عيد الأضحي مبارك .

يعد عيد الأضحى المبارك من أكثر الأعياد بهجة وفرحة للكبار والصغار، نظراً للمراسم التي تقم في العيد مثل صلاة العيد، ذبح الأضاحي والذهاب إلى الأهل والأصدقاء لتهنئتهم بالعيد، لهذا يزداد البحث كثيراً عبر المواقع الإلكترونية عن رسائل عيد الأضحى المبارك.

رسائل عيد الأضحى المبارك تحمل تلك العبارات أثر جميل في نفوس الكثير من المسلمين، لذا يهتم المواطنون بتلك الرسائل الرقيقة التي من الممكن نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو إرسالها عبر الهاتف، لذا نقدم لكم في السطور التالية بعض رسائل العيد المبهجة.

جعل الله فجر يوم عيد الاضحى نور وظهره سرور وعصره استبشار ومغربه غفران وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزق ل ايعد وفتح لكم باب في الجنة لا يسد وكل عام وأنتم بخير.
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أهنئكم وأقول لكم كل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعتكم.

رسائل تهنئة عيد الاضحى 2020

– كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير.

جعل الله فجر يوم العيد نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً، وجعل لكم دعوة لا، ترد ووهبكم رزقاً لا يعد، وفتح لكم باباً في الجنه لا يسد وكل عام وأنتم بخير.

كلماتي تتعثر خجلاً وتقول لك بحب ليس يخفى تقبل الله طاعتك وأتم بالعيد فرحتك.

كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب، كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة تكبر.

كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنيكم.
تتقارب السطور لتحظى بأول اهتماماتكم وتتسابق الأقلام لتنثر حبر مودتها إليكم وتتسارع الحروف لتعانق نواظركم لكن الروح تسبقها بالتهنئة والقلب بالدعاء بعيد أضحى سعيد وعمر بالفرح يزيد.
أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، عيدكم مبارك.
أسعد الله أيامكم وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.

صور تهنئة عيد الأضحى 2020

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)