أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل الواتس الأخضر اللي يسرق الحالات whatsapp .. واتساب 2020



تابعنا عبر

نتحدث اليوم عن تنزيل الواتس الأخضر اللي يسرق الحالات ، وهو وتساب 2020 الأخضر whatsapp الشهير والغني عن التعريف من برنامج واتس اب للدردشة .

واتساب 2020

بالرغم من وجود عشرات البرامج الأخرى التي تقوم بتقديم نفس فكرة عمل برنامج الواتساب ماسنجر مثل كل من برنامج لاين، وبرنامج تيليجرام.

وكذلك برنامج ايمو، إلى أن كافة تلك البرامج لم تنقص من شعبية وجماهيرية برنامج الواتساب على مستوى العالم أجمع، فيستمر برنامج واتساب في تربع عرش قائمة برامج التواصل المجانية في كافة أنحاء العال.

كما يذكر أنه منذ تم الإعلان عن انطلاق برنامج الواتس اب وذلك خلال عام 2009 فإن الأشخاص القائمين على تطوير هذا البرنامج قد عملوا جاهدين من أجل العمل على تطوير هذا التطبيق، وكذلك الوصول إلى أكبر عدد من مستخدمي الهواتف الذكية حول مستوى العالم عن طريق تقديم كافة المواصفات التي يريدها المستخدم من سهولة وسرعة شديدة أثناء الاستخدام.

ويوفر الإصدار الجديد لتطبيق واتس اب للأندرويد العديد من المزايا والتحديثات المختلفة والتي يأتي من ضمنها قدرة المستخدم على إرسال الرسائل في حالة عدم توافر اتصال بشبكة الإنترنت.

وعند قيام المستخدم بإرسال رسالة دون وجود اتصال بالإنترنت، يتم في تلك الحالة وضع الرسائل في قائمة الانتظار حيث يتم إرسال تلك الرسالة بمجرد الاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية، وتلك الميزة لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة.

تنزيل الواتس الأخضر اللي يسرق الحالات

1- تنزيل برنامج واتساب النسخة الاصلية اخر اصدار اضغط هنا للتحميل .

2- تحميل واتس آب بلس جميع الاصدارات اضغط هنا .

3- تنزيل واتس اب جي بي الاخضر من هنا .

موقع ترندينغ

زر الذهاب إلى الأعلى