أخبار الفنانينعالم الفن

فوز الشطي تكشف المستور وترد على اتهامها بغسيل الأموال ( فيديو )



تابعنا عبر

ردت الفنانة الكويتية ، فوز الشطي ، على الاتهامات الموجهة ضدها في قضية غسيل الاموال برفقة نهى نبيل مؤكدة انها لن تسكت .

وظهرت فوزن الشطي في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات قالت فيه انها ستكشف يوم الاحد زيف الاتهامات الموجهة ضدها في قضية غسيل الأموال  .

وأضافت انها ستقاضي كل من وضع اسمها في هذه القضية برفقة نهى نبيل وكل مواقع التواصل الاجتماعي التي اوردت اسمها .

ونوهت الى الذين وضعو اسمها وشهرو بها الا يبكون عندما تقدم الادلة للمحكمة لمقاضتهم بتهمة تشويه السمعة .

View this post on Instagram

خرجت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن صمتها، لترد على ورود اسمها في قضية ”غسيل الأموال“، مؤكدة أنها لن تصمت تجاه اتهامها دون تقديم دليل. وقالت الشطي في مقطع فيديو إنها ستتحدث مع جمهورها خلال هذين اليومين، مشددة على أنها ستقاضي كل من أورد اسمها في هكذا قضية. وطالبت الفنانة الكويتية من يزجون باسمها بألا يبكون لاحقًا بسبب مقاضاتها لهم، حيث تنتظر أن يكون بيدها دليل ضد من أوردوا اسمها كي تقاضيهم. . . . #إرم_نيوز #الكويت #مشاهير #اخبار_مشاهير #مشاهير #فوز_الشطي #غسيل_اموال #غسيل_المشاهير #فساد فاشينيستا ##غسيل_أموال_المشاهير #بوتيكات #kuwait #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

يأتي هذا بعدما ورد اسم الشطي رفقة مواطنتها الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضمن المشاهير المقدم بحقهم بلاغات رسمية للنيابة الكويتية، بشأن تورطهما في غسيل الأموال وتضخم حساباتهما البنكية، وأيضًا بعد قرار النائب العام الكويتي بتجميد أرصدتهما.

وكانت النيابة العامة في الكويت أصدرت، اليوم الخميس، قرارًا بتجميد أرصدة الفاشينيستا نهى نبيل، والفنانة فوز الشطي ، بعد تقديم بلاغ ضدهما من قبل وحدة التحريات المالية إلى النيابة العامة، بتهمة غسيل الأموال.

زر الذهاب إلى الأعلى