أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو يوثق لحظة إصابة نادين نجيم بانفجار مرفأ بيروت “اللحظة المشؤومة” ( شاهد )



تابعنا عبر

شاركت الفنانة اللبنانية ، نادين نجيم ، عبر حسابها على انستقرام فيديو يظهر لحظة إصابتها في تفجير مرفأ بيروت والذي خلف عشرات الضحايا والجرحى .

ويظهر الفيديو التي التقط بكاميرا هاتف الفنانة اللبنانية ، لحظات ما قبل الانفجار الشديد الذي وقع في مستودع للألعاب النارية في العنبر 12 بمرفأ بيروت .

وبعد ثوان، وقعت لحظة الانفجار، لتصرخ الممثلة اللبنانية وتقع أرضا، ثم ينقطع التصوير.

وعلقت على المقطع المصور: “اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التليفون وصرخت هل قد كنت قريبة بشكر الله ألف مرة أنني مازلت عايشة”.

الجدير بالذكر ان نادين نجيم كانت قد طمئنت محبيها وجمهورها بعد يوم من الانفجار قائلة : “أشكر ربي أولا، لأنه رجع وخلقني وأعطاني عمر جديد”.

وتابعت : “الانفجار كان قريب والمنظر ليس مثل الكلام أبدا، وكل من سيمر على منزلي سيرى الدم أينما كان وأن المنزل كله محطم، لكننا لا زلنا كلنا على قيد الحياة بحمد الله ألف مرة”.

واضافت: “الرب أعطاني القوة أن أنزل من 22 طابق حافية القدمين مغطاة بالدم في منطقة كلها جرحى وقتلى وسيارات محطمة وأناس تصرخ وتبكي”.

وأشارت: “عندما هبطت أوقفت سيارة وطلبت منه المساعدة، وبالفعل أوصلني لأول مشفى التي رفضت استقبالي لأنها مكدسة بالجرحى، ثم اصطحبني صاحب السيارة إلى مشفى آخر، وخضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات تقريبا لأن نصف وجهي وجسدي كان مصاب تقريبا”.

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى