أخبار الفنانينعالم الفن

ملحم زين يشن هجوما على السياسيين بعد تفجير بيروت “محكومين من عصابة” ( فيديو )



تابعنا عبر

شن الفنان اللبناني ، ملحم زين ، هجوما على السياسيين بعد حادثة تفجير مرفأ بيروت والتي سقط ضحيتها 158 شهيد و 6000 جريح و 21 مفقود .

خرج الفنان اللبناني ملحم زين عن صمته بأول تصريح له بعد وقوع انفجار مرفأ بيروت ليطمئن الجمهور على صحته، مؤكدا أن منزله قريب جدا من موقع الانفجار وبالتالي أدى هذا الأمر إلى تضرر منزله وإصابة أولاده ببعض الجروح الطفيفة أما هو فكان خارج المنزل.

وجه ملحم زين رسالة قاسية إلى السياسيين قائلا: “نحنا بخير بس اللي مش بخير نحنا من جوا مش بخير، من برا سلمنا بس بلدنا مش بخير، أمننا مش بخير، نحنا محكومين من عصابة من شياطين، الشيطان بيزعل أسوأ من هيك بقالنا 6 أو 7 سنين قنبلة مزروعة في وسط بيروت، وما حدا بيفكر يلاقي لها حل، ما ضل شي غير إنهم يضربونا بقنبلة ذرية”.

وأضاف: “نحنا ببلد بدهم يقتلونا، انهيار اقتصادي ومعيشي واجتماعي وكورونا وأوبئة، خلص وصلنا يضربونا بالذرة، في مشكلة عم يقولولك خود اولادك وفل، بدهم البلد لإلهن بس الناس اللي بتنتخبهم بيقبضوا 100 دولار بتكلفك اولادك بعد كم سنة”.

وأضاف قائلا: “شعب مدجن ومخدر ومقسم طائفياً، بعدنا نتقاذف المسؤوليات، هيدي العالم بدها مشانق، ولبنان، وبيروت عم تبكي وبيروت جريحة بطلت تنفع الأغاني ولا موقف على السوشيال ميديا ولا تحكي بمقابلة صار بدها تتعلق الناس من رقابها ونقطة على السطر”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى