أخبار الفنانينعالم الفن

صورة الفنانة هيفاء وهبي بدون ماكياج تتصدر تريند ( شاهد جمالها )



تابعنا عبر

تصدرت صورة الفنانة اللبنانية ، هيفاء وهبي ، تريند بعد تداول رواد مواقع التواصل صورة لها بدون ماكياج أظهرت جمالها الطبيعي .

أخبار الفنانين – هيفاء وهبي

وفي التفاصيل : أحدثت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب أغنية جديدة طرحتها ولكن بسبب أحدث صورة التقطت لها وهي بدون ماكياج أو عدسات لاصقة.

وشارك الصورة كلا من فنان الماكياج اللبناني، بسام فتوح، والمصور الفوتوغرافي، محمد سيف الذين، اللذان لم يجدا سوى اسم “وجه الأمل” كأنسب عنوان لها بعد الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت.

وعن تفاصيل الصورة، أكد بسام فتوح لبرنامج “إي تي بالعربي” أنه لم يكن مخطط لها على الإطلاق، مشيرا إلى أنه كان وقتها يحضر مع هيفاء وهبي والمصور محمد سيف الدين لجلسة تصوير جديدة من أجل إحدى العلامات التجارية.

وتابع فتوح: “كما تعلمون أننا مازلنا نعيش في حزن انفجار بيروت والحزن لم ينتهي بسرعة، ولكن اليوم أشاهد هذه الصورة وأشعر أن وجه هيفاء يمنحني الأمل الذي أنا بحاجة إليه ولهذا قررنا طرح الصورة اليوم”.

View this post on Instagram

A Face Of Hope @haifawehbe ❤️ by @mseifphotography ?? #WeWillRiseAgain #NoMakeupMakeup #HaifaWehbe #BassamFattouh PS: Haifa is not wearing lenses ❤️

A post shared by Bassam Fattouh (@bassamfattouh) on

وتحطم منزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نتيجة انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت الفنانة اللبنانية، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، مقاطع مصورة من آثار تحطم بعض أجزاء من منزلها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وهز انفجار عنيف مرفأ بيروت، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع عدد كبير من الضحايا وخسائر كبيرة في الممتلكات.
وأعلن مجلس الدفاع الوطني في لبنان بيروت مدينة منكوبة، وأوصى بإعلان حالة الطوارئ في البلاد على خلفية الحادث.

 

تابعنا على تلغرام

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)